الارشيف / فن / الفجر

بهذه الكلمات.. نبيلة عبيد تنعي هشام سليم

  • 1/2
  • 2/2

نعت الفنانة نبيلة عبيد الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، وذلك بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للفنان الراحل هشام سليم، وعلقت عليها قائلهً:"بمزيد من الحزن العميق والأسى أنعي فنانًا كبيرًا وصديقًا عزيزًا وزميلًا غاليًا هشام سليم الطيب المحترم والراقي بأخلاق وانسانيته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

مسجد الشرطة بزايد هو  مكان جنازة هشام سليم


وكان  الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، كشف في تصريحات صحفية له عن موعد ومكان جنازة النجم الراحل هشام سليم، حيث سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عصر اليوم، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. 

 

اشرف زكي 

هجمة مرتدة آخر مسلسل للفنان هشام سليم

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية الراحل هشام سليم، مسلسل " هجمة مرتدة " الذي عرض عام ، وهو مأخوذ من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية.

 

نجوم هجمة مرتدة

 

العمل من بطولة: أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب

 


أعمال هشام سليم السابقة والتي نجحت نجاحا كبيرا في التسعينات 

 

كما شارك في العديد من الأعمال خلال فترة التسعينات، منها: "إسكندرية كمان وكمان"، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “السجينة 67″، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا