فن / الفجر

"قالي مستنيك".. بكلمات مؤثرة شريف منير يودع هشام سليم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعى الفنان شريف منير هشام سليم بكلمات مؤثرة من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة للفنان الراحل. 

 

وكتب: " إنا لله وإنا إليه راجعون كنا لسه بنتكلم أول أمبارح وقلتله عايز أشوفك قالى مستنيك يا شريف، لا حول ولا قوة  إلا بالله ربنا يرحمك ". 

 

نعي النجوم

 

وحرص عدد كبير من النجوم على نعى الفنان الراحل من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأبرز هؤلاء كان درة، أحمد عزمي، نجلاء بدر، سيمون، حسام داغر، وغيرهم. 

 

هشام سليم وصراعه مع المرض 

 

وقد انتشرت الكثير من الشائعات عن إصابته بمرض السرطان، ليخرج هو في الأخير ويرد ان مرض السرطان مرض بايخ لكن على الأقل أفضل من كوفيد الذي يقضي على البني ادم في ثلاثة أيام، ليرحل اليوم عن عالمنا في عمر يناهز الـ 64 عامٱ. 

 

e98bb0bd25.jpg
هشام سليم 

آخر أعمال هشام سليم: 

 

وكان ٱخر أعمال هشام  سليم هو مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي تدور أحداثه حول ملف المخابرات المصرية وكيفية تصديهم لأخطر العمليات الإرهابية، ويشارك في بطولة العمل كلٱ من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف باهر دويدار. 

 

مهرجان القاهرة للدراما 

 

وقد خطف أمس النجم شريف منير الأنظار إليه في حضوره لحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى برئاسة الدكتور يحيي الفخراني، وشهد المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما، وابرزهم أبطال مسلسل الأختيار ومسلسل راجعين يا هوى، ومسلسل جزيرة غمام.

 

 آخر أعمال شريف منير 

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال شريف منير هو مسلسل "أجازة مفتوحة"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم لقاء الخميسي، سميحة أيوب، محمد العمروسي، مها قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، صبا الرفاعي، كريم ابوزيد، هشام إسماعيل، وغيرهم، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

71c3d636db.jpg
شريف منير

قصة مسلسل إجازة مفتوحة 

 

وتدور أحداث مسلسل "إجازة مفتوحة" في إطار إجتماعي درامي عن المشاكل التي تواجهها الأسر وكيفية التغلب عليها، والمشاكل الٱسرية والعلاقات الزوجية، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الـ40 حلقة.  

  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا