فن / الفجر

"حبيبي والسند " بكلمات مؤثرة يسرا تنعي هشام سليم

  • 1/2
  • 2/2

توفى منذ قليل  الفنان القدير هشام سليم عن عمر يناهز 62 عامًا، وذلك بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان الذي أصيب به في الآونة الأخيرة، وفقد الوسط الفني علامة كبيرة لم يعوضه فيما بعد.


بكلمات حزينة... يسرا تنعي هشام سليم

 

وخرجت الفنانة يسرا تنعي اخو زوجها وصديق عمرها الفنان هشام سليم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

يسرا لهشام سليم: "صديق عمري"


وكتبت يسرا  قائلةً:" أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة".

هشام سليم 


أشرف زكي يكشف عن موعد جنازة هشام سليم

 

وكان  الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، كشف في تصريحات صحفية له عن موعد ومكان جنازة النجم الراحل هشام سليم، حيث سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عصر اليوم، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

آخر أعمال الفنان هشام سليم

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية الراحل هشام سليم، مسلسل " هجمة مرتدة " الذي عرض عام ، وهو مأخوذ من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية.

 

نجوم مسلسل هجمة مرتدة 
 

العمل من بطولة: أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.


أعمال الفنان هشام سليم

 

كما شارك في العديد من الأعمال خلال فترة التسعينات، منها: "إسكندرية كمان وكمان"، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “السجينة 67″، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا