فن / الفجر

بهذه الكلمات.. أحمد عزمي ينعي الفنان الراحل هشام سليم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قام الفنان أحمد عزمي بنعي الفنان هشام الراحل سليم الذي توفي منذ قليل، وذلك عن طريق نشر صورته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا:" رحم الله الفنان الخلوق هشام سليم واسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون  نسالكم الفاتحه".

 

471affa705.jpg
أحمد عزمي عبر فيسبوك

 

رحيل هشام سليم

 

ورحل عن عالمنا منذ قليل الفنان هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان، وأكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أنه سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر وسيتم دفنه فى مقابر العائلة.

 


شائعات وفاة هشام سليم

 

يذكر أنه تم تداول خبر وفاة الفنان هشام سليم من قبل، في إحدى المدن الساحلية داخل مصر، متأثرا بمضاعفات إصابته بسرطان الرئة، وأن أسرة الفنان المصري تتكتم الخبر، ولكن قام الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقتها بالتصريح بأن كل مايتردد حول شائعة وفاة الفنان هشام سليم ليس له أساس من الصحة، مؤكدا إنه على تواصل معه وهو بخير".

 

128c53f268.jpg
هشام سليم 

 

مرض هشام سليم

 

وكان قد اختفى الفنان هشام سليم الفترة الماضية، بعد انتشار أخبار عن إصابته بالسرطان، ويأتي ذلك وسط تكتم شديد من النجم البالغ من العمر 64 عامًا على أخبار حالته الصحية، ومن ثم تحدث الفنان هشام سليم فى تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ "et بالعربي"، قائلا: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس.. أنا الحمد لله وكل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرا".

 

607a130c20.jpg

 

لمحة عن الفنان هشام سليم

 

هشام سليم هو ابن رئيس نادي الأهلي الراحل، صالح سليم، وبدأ مشواره الفني بأدوار مميزة ومؤثرة، مثل دوره في "إمبراطورية ميم"، مع فاتن حمامة وأحمد مظهر، ومن أبرز أعماله  مسلسل ليالي الحلمية، وأفلام عودة الابن الضال، ويا دنيا يا غرامي، وأريد حلا، وهو يبلغ من العمر 66 عام.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا