الارشيف / فن / الفجر

بعد وفاته.. ما لا تعرفه عن هشام سليم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رحل الفنان الكبير هشام سليم عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ 64 عاما، وفي السطور التالية يرصد "الفجر الفني" ما لا تعرفه عن هشام سليم.


معلومات حول تشيبع جنازة الراحل هشام سليم


من المقرر تشييع الجنازة بعد صلاة عصر اليوم الموافق الخميس 22 من سبتمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


من هو هشام سليم

 

هشام سليم هو ممثل كبير، ولد هشام في 24 من يناير لعام 1954، وهو ابن اللاعب والفنان الكبير صالح سليم، تخرج هشام سليم من معهد معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم بعدها قام بهمل دراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وأجاد بها، وبعد إنهاء دراسته عاد إلى مصر.


ما ورثه هشام سليم وما لم يرثه من مايسترو الملاعب والأب الروحي للنادي الأهلي صالح سليم


ورث الفنان الكبير الراحل هشام سليم من والده الراحل اللاعب الكبير ومايسترو الملاعب والأب الروحي للنادي الأهلي صالح سليم حب الفن والتمثيل ولكنه لم يرث منه حب لعب كرة القدم، واتجه إلى التمثيل وعمل به بكل حب وإتقان الأدوار وأمتعنا خلال مشواره الفني بأدواره الراقية مثل والده الذي حفر اسمه في عالم الفن رغم قلة الأعمال الفنية التي قدمها.

6b6ffdc96a.jpg
هشام سليم 


بداية المسيرة الفنية للراحل هشام سليم وفيلم "امبراطوريه ميم"

 

بدأ هشام سليم في عالم التمثيل من خلال فيلم "امبراطوريه ميم"  والذي كان بطولة الفنان أحمد مظهر والفنانة الراحلة والكبيرة سيدة الشاشة فاتن حمامة، وكان يقدم خلاله الولد الشقي المشاغب.


أبرز الأعمال الفنية التي قدمها لنا الراحل هشام سليم

 

لا شك أن الفنان القدير الراحل هشام سليم ما دام مشواره الفني قدم لنا أعمال بارزة سواء أكانت أعمال سينمائية أو درامية وكان من أبرزها "لا تسألني من أنا" الذي قد خلاله دوره ك ابن بار بوالدته مع مجموعة أشقاء له  بطولة الراحلة الفنانة والمطربة شادية، والفنانة مديحة يسري، يسرا، إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي وعدد آخر من النجوم والفنانين الكبار، وشارك أيضا في فيلم "الناظر" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنانة بسمة، والفنان أحمد حلمي والفنان حسن حسني وغيرهم من الفنانين.

915dd68968.jpg
هشام سليم 

وشارك هشام سليم أيضا في "يا دنيا يا غرامي، عودة الابن الضال، أريد حلا، ليالي الحلمية، في إيد أمينة، حرب الجواسيس" وغيرهم من الأعمال الرائعة التي قدمها لنا.


آخر أعمال الراحل هشام سليم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي كان من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، وبطولة أحمد عز، وهشام سليم، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم وغيرهم من الفنانين والنجوم. 

2851a971c8.jpg
هشام سليم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا