فن / الفجر

تعرف على موعد تشييع جنازة هشام سليم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

توفى اليوم الفنان القدير هشام سليم عن عمر يناهز 62 عامًا، وذلك بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان الذي أصيب به في الآونة الأخيرة.

 

8f5d92c95e.jpg
الفنان الراحل هشام سليم

 

موعد تشييع جنازة هشام سليم

 

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، في تصريحات صحفية له عن موعد ومكان جنازة النجم الراحل هشام سليم، حيث سيتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عصر اليوم، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

010ed89b2f.jpg
الفنان أشرف زكي 

 

بدايات مرض هشام سليم

 

بدأ إعلان مرض هشام سليم وإصابته بالسرطان، من خلال تصريح في أحد البرامج التليفزيونية، حيث قال فيه: " "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد فى السخنة"، دون تصريح واضح بإصابته بالمرض ".

 

bb1bed1d50.jpg
الفنان هشام سليم


هشام سليم وموهبته الفريدة


يمتلك الفنان الراحل هشام سليم، موهبة فنية كبيرة، حيث تنوعت أدواه وبرع في تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة، هذا بجانب قدرته على إنتقاء أدواره في كل مراحل عمره.

 

bc32829852.jpg
الفنان هشام سليم


آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية الراحل هشام سليم، مسلسل " هجمة مرتدة " الذي عرض عام ، وهو مأخوذ من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية.

 

العمل من بطولة: أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

4a59899e35.jpg
مسلسل “ هجمة مرتدة ”


لمحة فنية عن الراحل هشام سليم

 

درس هشام سليم في معهد السياحة والفنادق، وتخرج فيه عام 1981م، ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن، كما درس اللغة الفرنسية.

 

كان الظهور السينمائي الأول له من خلال مشاركته في فيلم " إمبراطورية ميم " عام 1972م، ثم شارك في فيلمي " أريد حلا " 1975، و" عودة الابن الضال " عام 1976م.

 

ثم بدأ في العمل التليفزيوني في أواخر ثمانينيات القرن العشرين، حيث قدم مسلسلات " الراية البيضا، ليالي الحلمية، أرابيسك ".

 

كما شارك في العديد من الأعمال خلال فترة التسعينات، منها: "إسكندرية كمان وكمان"، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “السجينة 67″، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

 

bffe479f54.jpg
الفنان الراحل هشام سليم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا