الارشيف / فن / الفجر

ليلى علوي تتصدر تريند "جوجل" مُجددًا.. تعرف على التفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدرت الفنانة ليلى علوي مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول صورها التى بدت فيها فاقدة للكثير من وزنها، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون حول الريجيم الذي اتبعته، والذي جعلها تخسر أكثر من 30 كيلو جرامًا من وزنها.

 

ليلى علوي تكشف عن سر رشاقتها

 

وكانت قد تحدثت ليلي علوي من قبل خلال لقاء فى أحد البرامج التليفزيونية، أنها تتعب كثيرًا من إتباع أنواع الريجيم وأكدت، بسبب اتباعها أكثر من حمية غذائية دون فائدة، فقررت اتباع  ريجيمًا كيميائيًا مما جعلها تفقد وزنها بشكل سريع، ثم تكتسب مزيدًا من الوزن بمجرد التوقف عنه، ولكنها فى النهاية اتبعت حمية صحية خلال 3 أشهر.

 

34b3fd56d6.jpg
الفنانة ليلى علوي

 

تفاصيل الحمية الغذائية الخاصة بليلي علوي

 

وشرحت الفنانة ليلى علوي تفاصيل الحمية التى اتبعتها وساعدتها على إنقاص وزنها، فقالت أنها تقوم بشرب الكثير من المياه، منها كوب ماء دافئ صباحًا، وضرورة تقسيم الوجبات على خمس مرات في اليوم بدلًا من ثلاث، كما أنها امتنعت عن الشوكولاتة وهي السبب الاساسي لبدانتها، ووضحت أن خطة الحمية تقوم على تعداد السعرات الحرارية، فيجي ان تتناول 1200 كالوري في اليوم لأسبوع وأسبوع آخر تتناول نحو 800 كالوري في اليوم، وتحصل ليلة على يوم راحة، وتأكل فيه ما تشتهيه.

 

تكريم ليلى علوي فى مهرجان القاهرة للدراما

 

يذكر أن الفنانة ليلى علوي حصلت على تكريم أمس من قِبل مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، حيث تم منحها جائزة الإبداع بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وقدمتها الفنانة صابرين، بينما سلمها الجائزة الدكتور يحيي الفخراني رئيس المهرجان.

 

339b433f4c.jpg
ليلى علوي من تكريم مهرجان القاهرة للدراما

 

كلمة ليلى علوي أثناء التكريم

 

ووجهت الفنانة ليلى علوي كلمة شكر لجميع القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، بعد منحها جائزة الإبداع خلال فعاليات الدورة الأولى التى أقيمت أمس، فقالت:"فرحة الليلة الجميلة اللي كنا منتظرينها من زمان،شكرا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان، على الجهود المبذولة".

 

eacec1d9b1.jpg
الفنانة ليلى علوي برفقة الفنان يحيي الفخراني


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا