فن / الفجر

أحمد فهمي يخطف الأجواء في مهرجان القاهرة للدراما ويمازح أحمد السقا

قدم الفنان أحمد فهمي فقرة موسيقية سريعة ضمن فعاليات حفل مهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى برئاسة الفنان الدكتور يحيى الفخراني وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة.

 

أحمد فهمي يمازح حضور المهرجان

حيث قام بالعزف علي الكمانجة الخاصة به، موسيقى رأفت الهجان وكان يلعب مع الحضور إنه يعزف مقطع ويسأل عن اسم العمل وقام أيضًا بعزف جزء من دموع في عيون وقحة ومازح عفاف شعيب أنها حصلت علي المركز الأول في معرفة اسم المسلسل، وكما مازح الفنان أحمد السقا عندما جاوب آخر موسيقى لمسلسل المال والبنون.

 

أحمد فهمي يلفت النظر باللوك الجديد

ولفت انظار الجميع اللوك الجديد لأحمد فهمي، حيث ظهر بلوك مختلف تمامًا وخاصة في لون الشعر ومازحه الفنان شيكو خلال تقديمه للحفل، حيث ظهر أحمد فهمي بشعر أصفر وبدلة سوداء. 

 

وحضر أيضًا عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: نادية الجندي، إلهام شاهين، ليلى علوي، محمد يسري، أحمد سلامة، رحاب الجمل، خالد سليم، نيللي كريم، نجلاء بدر، أحمد السقا، آسر ياسين، رحمة أحمد فرج، لوسي، خالد أنور، ناريمان وليد، علي ربيع، أشرف عبد الباقي، منة شلبي، إيهاب فهمي.

 

تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما


ومنح المهرجان فرصة المشاركة لأي مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هى أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

 

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مشاركته في أغنية مش حلوة وبس مع فريقه واما أحمد شامي ومحمد نور ونادر حمدي وتم طرحها في يوليو الماضي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

يعد هذا التعاون الثاني علي التوالي ل فريق واما مع عزيز الشافعي وتوما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية نجمة معدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا