فن / اليوم السابع

سيلفستر ستالون يسترجع ذكرياته بصور تجمعه بطليقته جينيفر فلافين وبناته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشر الممثل سيلفستر ستالون صورتين عبر حسابه على الانستجرام واحده تجمعه بزوجته السابقة جينيفر فلافين وصورة تجمعه مع بناته وهذا بعد شهر من طلاق الثنائي حيث انفصلا في 19  أغسطس الماضي.

 

وجاء طلب الطلاق من جينيفر بتهمة سيلفستر بإخفاء أصول الممتلكات بينهما،  تقول وثائق المحكمة: "بناء على المعلومات تورط ستالون في الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبى على ملكية الزوجية" وفقا لما نشره موقع إنسايدر.

 

وتحدثت جينيفر مع People حول طلاقها من سيلفستر وقالت أنها حزينة لإعلان ذلك بعد 25 سنة من الزواج ، مضيفة " انا اقدر كل لحظة عشتها مع سيلفستر فنحن شاركنا العديد من اللحظات معا لما يقرب 30 عاما، و اعي جيدا أننا الاثنان ملتزمان اتجاه بناتنا"، وطالبت جينيفر بعد ذلك ببعض الخصوصية لها ولعائلتها.

 

وقال مصدر من هوليود لموقع People أن كلا من جينيفر وسيلفستر مختلفان في العديد من الأشياء بما في ذلك العمر والمعاملة، وأضاف المصدر أن سيلفستر كان يقوم بالكثير من الأمور دون مشاركتها.

 

والتقت فلافين بستالون عام 1988 وجمعتهما علاقة حب استمرت 6 سنوات قبل أن ينفصل بسبب الخيانة ليعودا بعدها عام 1995 وينجبا طفلتهما الأولى صوفيا ثم سيستين و سكارليت وفى مايو الماضي احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما قبل إعلان طلب الطلاق.

 

سيلفستر ستالون و عائلته
سيلفستر ستالون و عائلته
سيلفستر ستالون و جينيفر فلافين
سيلفستر ستالون و جينيفر فلافين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا