فن / الفجر

يامتعلمين يابتوع المدارس.. محمد رمضان يرد على أخبار طرده من إحدى المقاهي

بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو وتناوله على أنه من إحدى المقاهي بالإسكندرية تدعى قهوة الريحاني وحدوث مشاجرات بين مؤيد ومعارض لوجود محمد رمضان بالإسكندرية.

قام محمد رمضان بالرد على تلك الشائعات بنشره مقطع فيديو من داخل المقهى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب معلقًا: حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة.. أولًا دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكرًا لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس قومت مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة..

وأضاف: روحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا شوف العدد ده وحكّم عقلك هيدخلوا جوة قهوة ازاي يا متعلمين يا بتوع المدارس ⁧ صعبان عليا اللي بياخد معلوماته من المواقع دي مفيش حقيقة عندهم.

 

https://fb.watch/fHA1WRBbut/

رد الشركة المنظمة على شائعة إلغاء الحفل

يشار إلى أنه قد أصدرت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية، بيانا صحفيا مساء الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

وأضافت: أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل، أكدت في تصريحات صحفية ساقة أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة بيع تذاكر الحفل وصلت ل 50% من قيمة التذاكر".

وتابعت: أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية.

وقد قام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي عازمًا فيه على إثبات حب أهالي الإسكندرية له، وكتب معلقًا عليه: حق الرد على الممنهجة ضدي في طريقي لبلد ال ٦ مليون اسكندراني.. ثقة في الله محبة

 

آخر أعمال محمد رمضان
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان طرحه لفيديو كليب دوشة عبر قناته الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب وتخطى عدد مشاهداتها 6 مليون مشاهدة بعد 6 أيام من طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا