فن / الفجر

هنا الزاهد تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في "مستر إكس"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم “مستر إكس” من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

 

https://instagram.com/stories/hannahelzahed/2932533306789189145?utm_source=ig_story_item_share&igshid=MDJmNzVkMjY=

كتبت هنا الزاهد:" النهاردة كان آخر مشهد ليا في فيلم مستر إكس متحمسة أوي".

 

 

إطلالة هنا الزاهد

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام". 

 

ظهرت هنا في إطلالتها بجمالها، حيث كانت ترتدي بدي كت لبني اللون، واستخدمت بعض الاكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت خصلات شعرها تنسدل علي ظهرها وكاتفيها، وإستخدمت القليل من المكياج لتبرز لنا جمال ملامحها. 

آخر أعمالها

 

مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، سليمان عيد، ميرهان حسين، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين من إخراج سامح عبد العزيز.

أعمال تنتظرها هنا الزاهد

فيلم" مستر إكس"، ولكن لم يتم عرضه بعد، وشارك في هذا العمل العديد من النجوم وكان منهم: الفنان أحمد فهمي وهو يجسد شخصية "مستر إكس"، والفنانة هنا الزاهد وهي تجسد شخصية" محامية"، والفنان محمد انور ويجسد شخصية "مسئول العصابة، وهو ايضا الذراع الأيمن لمستر إكس، شارك ايضا كلا من: الفنان أوس أوس والفنان بيومي فؤاد، والفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان عمرو يوسف، والفنان مصطفي خاطر، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا الفيلم من إخراج أحمد رشيد، وتأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي. 

 

مسلسل تنتظره هنا الزاهد

 

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها من كواليس مسلسل "سيب وأنا اسيب" برفقة الفنان أحمد السعدني من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003. ولاحقًا شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال كما قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا