فن / الفجر

بعد طرده من إحدى المقاهي.. تعرف علي القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان بالإسكندرية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بعد تحدية محافظ الإسكندرية.. تعرف علي القصة كاملة لأزمة محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار حول إلغاء حفل الفنان محمد رمضان التي من المقرر عرضها بالإسكندرية 7 أكتوبر المقبل، على شاطىء "أليكس ارينا جويل فيستيفال"، بمنطقة سيدى جابر، وذلك بعد انطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإلغاء الحفل تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

 

وحرص محمد رمضان الرد علي شائعات إلغاء حفلتة بالإسكندرية وذلك عبر صفحتة الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

743dc45d08.jpg

ونشر الفنان محمد رمضان بوستر بمناطق حجز التذاكر، مؤكدًا إقامة الحفل في موعده.

 

كما انتشرت أيضا بعض الأنباء بأنه لم يتم بيع سوى 20% من تذاكر الحفل وأن الجهة المنظمة تدرس قرار إلغاء الحفل، وهو ما نفته الجهة المنظمة ورمضان أيضًا.

 

وحرص الفنان محمد رمضان الرد على حملة "إسكندرية لا ترحب بيك" التي شهدتها مواقع التواصل الحملة المناهضة، للحفل الذي أعلن "رمضان" عن إقامته في الإسكندرية، وذلك عبر  صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

92cf138262.jpg

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية موفع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "مساء الخير عليكم جميعا، السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك، والجرايد الرسمية المصرية بتدعم الحملة".

 

وأضاف: "الشركة المنظمة للحفلة باعت 70% من التذاكر، مع إن الحفلة كمان 17 يوم يعني لسه بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بيك".

 

وأكمل حديثة قائلا: "أنا هقوم ألبس دلوقت وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة دلوقتي في إسكندرية أتاكد، هل الشعب لما بيطلب حاجة هتعمل زيي دلوقتي وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة تقولهم إنتوا فعلا زعلانين من ده ولا لأ".

d478cc0dc6.jpg

وتابع: "أنا سمعت إن اسكندرية لا ترحب بيك وحضرتك بتدعم الحملة، أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير بنئادم حراسة".

 

و فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهور الإسكندرية، بتواجده في شوارع الثغر وقيامه بجوله بسيارته بمناطق محطة الرمل وكامب شيزار والإبراهيمية

8a7a7648b4.jpg

وظهر محمد رمضان في  سيارته وذلك مع تقرب الشباب له وحرص العديد منهم على الإقتراب منه وإلتقاط الصور التذكارية والسيلفي معه، وقد تسبب ذلك في إعاقة حركة المرور على كورنيش الإسكندرية.

f2be450c2e.jpg

ومن ناحية أخري تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان خلال تواجده بمدينة الإسكندرية.

8e434a9ded.jpg

وجاء الفيديو بعنوان "طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالإبراهبمية"، وقد ظهر فيه محمد رمضان وهو داخل أحد المقاهي، وسط مشاحنات وشجار كبير، انتهت بخروجه من المقهى وركوبه سيارته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا