الارشيف / فن / الفجر

محمد رمضان يتعرض لأزمة بعد طرده من إحدى مقاهي الإسكندرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة وذلك بعد طرده من قهوة بالإسكندرية  مساء أمس بعد وصوله الإسكندرية وتوافد  عدد كبير من الجمهور عليه وحرصوا على التقاط الصور التذكارية والسيلفي معه وهذا التزاحم الشديد تسبب في تكسير إحدى المقاهي وبعد هذا التكسير فر محمد رمضان من القهوة.

c339b091b7.jpg

أزمة محمد رمضان 

وفعل ذلك نتيجة تحديه مسئولا عبر  في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يتسائل لماذا دشنت ضده حملة “غير مرحب بك” وأيضًا يتعجب لما محافظ الشرقية السابق يدعم هذه الحملة وقال رمضان: “ إذن سوف أذهب إلى الإسكندرية وحدي دون أي فرد من الحرس وسوف أسأل جمهور الإسكندرية هل يرحب بي أم لا ؟”.

محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية

وظهر محمد رمضان في  سيارته وذلك مع تقرب الشباب له وحرص العديد منهم على الإقتراب منه وإلتقاط الصور التذكارية والسيلفي معه، وقد تسبب ذلك في إعاقة حركة المرور على كورنيش الإسكندرية.

6eaede1524.jpg

تعرف على تفاصيل حفل محمد رمضان بالإسكندرية

 

 

كانت أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانًا صحفيًا، يوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

 

 

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر".

 

آخر أعماله

 

احتفل الفنان محمد رمضان بوصل حليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "دوشة" إلي 7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قناة روتانا.

 

كليب "دوشة" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، واسيست بروديوسر عبد الرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.