فن / الفجر

بعد حملة "غير مرحب بك" ضده بالإسكندرية.. محمد رمضان يتحدى الجميع ويأتي دون حراسة (فيديو)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ذهب الفنان محمد رمضان مساء أمس إلي الإسكندرية وذلك بعد حملة منع الإسفاف ضده، وذلك دون حراسة محاولة منه لتحدي حملات منع حفله.

 

سبب زيارة محمد رمضان إلي الإسكندرية 

و تأتي زيارة محمد رمضان إلي الإسكندرية عقب ظهوره مساء أمس في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يتسائل لماذا دشنت ضده حملة “غير مرحب بك” وأيضًا يتعجب لما محافظ الشرقية السابق يدعم هذه الحملة وقال رمضان: “ إذن سوف أذهب إلى الإسكندرية وحدي دون أي فرد من الحرس وسوف أسأل جمهور الإسكندرية هل يرحب بي أم لا ؟”.

و بعد هذا البث المباشر بساعات قليلة فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهور الإسكندرية، بتواجده في شوارع الثغر وقيامه بجوله بسيارته بمناطق محطة الرمل وكامب شيزار والإبراهيمية.

0b44455ce4.jpg
محمد رمضان 

 

زفة للفنان محمد رمضان فور وصوله الإسكندرية 

و أيضًا تبين حب الجمهور الكبير له فتوافد عليه الجمهور منذ وصوله إلى الإسكندرية لكي يلتقطوا معه الصور التذكارية والسلفي. 

 

محمد رمضان يتسبب في تكسير أحدي القهاوي في الإسكندرية 

و ذهب أيضًا محمد رمضان إلي قهوة في الإسكندرية وسط حشود كبير من جمهوره وتسبب هذا في تكسير القهوة،واضطر الفنان محمد رمضان إلى مغادرة إحدى المقاهي الذي كان يتواجد فيها بموتوسيكل لكي يتفادي تدافع شباب محافظة الإسكندرية عليه.


محمد رمضان: هتأكد بنفسي من الحملة الممنهجة ضدي 

و بعد معرفة محمد رمضان بهذه الحملة قرر الذهاب إلى الإسكندرية حيث نشر فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك في سيارته يعلن عن ذهابه إلى الإسكندرية ليتأكد بنفسه وجاء كلام رمضان في الفيديو قائلًا: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين اسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

188bcccf65.jpg
محمد رمضان 

حفل محمد رمضان في الإسكندرية 

كانت أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانًا صحفيًا، يوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

df3ebfc257.jpg
محمد رمضان 

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر".

895d861e71.jpg
محمد رمضان 

وتابعت، أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا