فن / الفجر

نور النبوي يفوز بأفضل ممثل صاعد بمهرجان القاهرة الدولي للدراما

 

حصل الفنان الشاب نور خالد النبوي على جائزة أفضل ممثل صاعد بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى، عن دوره بمسلسل " راجعين يا هوى " في رمضان 2022.

طاقم عمل مسلسل راجعين يا هوى 

مسلسل " راجعين يا هوى " بطولة  كل من: خالد النبوي، نور اللبنانية،  هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز، أحمد بدير وغيرهم، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج محمد سلامة.

يدور المسلسل  حول تراكم ديون طائلة على خالد النبوي  في أوروبا، يقرر العودة إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

تألق نور النبوي في الدراما 

يذكر أن الفنانة الصاعد نور النبوي تألق في أول ظهور له في مسلسل " الاختيار " الجزء الثاني رمضان  ، وحقق نجاح كبير خلال مشاهد المسلسل، ثم نقلة أخرى في مسلسل " نقل عام " مع النجمة محمود حميدة وسميحة  أيوب وسوسن بدر ومحمد محمود عبدالعزيز وغيرهم من النجوم. 

 

جدير بالذكر، انطلق حفل توزيع الجوائز لمهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022.

وكرم مهرجان القاهرة الدولي للدراما كل من الفنانة القديرة  صفية العمري ويسرا وإلهام شاهين وليلي علوي، والفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحل دلال عبدالعزيز .

أفضل الجوائز 

كما حصل مسلسل " المشوار " على أفضل تيتر  ، وكاملة أبو ذكري على أفضل مخرجة، ومنة شلبي أفضل ممثلة،  وأحمد أمين أفضل ممثل، وجزيرة غمام أفضل مسلسل.
أعضاء لجنة التحكيم 

ترأس مهرجان القاهرة الدولي للدراما الفنان  يحيى الفخراني وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ والموسيقار راجح داوود والفنانة صابرين والفنان أحمد السقا والناقدة خيرية البشلاوي ومدير التصوير محسن أحمد والمخرج تامر محسن و الفنان محمد ممدوح.

وشارك الحضور كوكبة من النجوم منهم سوسن بدر، ليلى علوى، يسرا، فادية عبدالغني، نبيلة عبيد، صفية العمري،  أحمد السقا، نجلاء بدر، أمل رزق، داليا البحيري، منة شلبي، ندى موسى وغيرهم. 

نجوم زمن الفن الجميل 

ويكرم المهرجان كل من الفنان الكبير صلاح السعدني والمخرج جمال عبد الحميد، والسيناريست محمد جلال، والمنتج الراحل ممدوح الليثي  اضافة إلى إحتفال خاص للفنان عادل إمام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا