الارشيف / فن / الفجر

أميرة هاني توجه رسالة لصناع القاهرة للدراما

  • 1/2
  • 2/2

وجهت الفنانة أميرة هاني الشكر لصناع مهرجان القاهرة للدراما وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".

 

منشور أميرة هاني 

كتبت أميرة هاني:" شكرًا دكتور #يحيي_الفخراني وشكرًا كل من ساهم في تكريم النجوم دول، بجد اسعدتونا ان احنا شفناهم وهما بيتكرموا لانهم يستحقوا".

 

 

 

نبيلة عبيد

 

 

شاركت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، فعاليات أمس الأربعاء، بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في فعاليته الأولى، وظهرت باطلالة كلاسيكية مرتدية فستان أسود اللون.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، أحدث اطلالة لها من داخل مهرجان القاهرة الدولي للدراما،  لتشارك الجمهور  سعادتها بإطلاق أولى فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للدراما، إضافة إلى تكريمها قائلة: " شئ جميل تكريمي بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى، كما إن فكرة انشاء مهرجان للدراما سيساعد الدراما في التطور ".

وأضافت: " الفن المصري في يد أمينة،  برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية،  الفن المصري والفنانين المصريين كان بحاجة إلى نثل هذه الخطوات الرائعة ".

 

أميرة هاني تتعرض لوعكة صحية 

 

كشفت الفنانة أميرة هاني عن تعرضها لوعكة صحية، دون الكشف تفاصيلها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


نشرت أميرة هاني صورة له من المستشفى، وعلقت عليها قائلة:" من غير أي دراما الصورة دي كانت من ٦ ساعات، والحمد لله أنا دلوقتي بخير وصحة، بس عوزة اقولكوا إن قبل الست ساعات دول أنا كنت بضحك بس ضغط معين عليا زيادة خلي جسمي يفقد توازنه".

 

وتابعت قائلة:" اكتشفت إن الإنسان لحظة هي لحظة ما بين الضحك وإنك تقع عشان نحمد ربنا علي نعمة الصحة ونعم كتيرة احنا واخدينها ضمان، وعامةً أنا الحمد لله بفضل ربنا ودعا أهلي أنا في البيت وبضحك زي القرود، بس حبيت أقولكوا إن مفيش حاجة في الدنيا تسوى جنب صحتك وإنك تحمد ربنا علي أهم نعمة هي وراحة البال ومتسمحش لمواقف سلبية بتمر ف حياتنا تاخدها على أعصابك ".

و اختتمت كلامها قائلة: "الدكتور قالي إني ممكن أخرج اتعشى بكرة ف أحلى مكان، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، مش هقصر في حق أعصابي وصحتي تاني عشان الصحة نعمة من ربنا حبيبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا