فن / الفجر

في ظهور نادر لهما.. دنيا سمير غانم تنشر صورة مع نجوم الفن

  • 1/2
  • 2/2

حرصت دنيا سمير غانم علي حضور حفلة افتتاح مهرجان الدراما في دورته الأولي برئاسة الفنان يحي الفخراني والذي تم إقامتة من قليل بمركز المنارة للمؤتمرات.

 

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لها من حفل افتتاح مهرجان الدراما وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت دنيا سمير غانم برفقة كلا من الفنانين يسرا، نيللي كريم، أحمد السقا، علي ربيع، وعلقت عليها قائلة "مع النجوم".

فيلم تسليم أهالي

 

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالي" الذي يتم عرضة حاليا في جميع السنيما، وهو من بطولة محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحي، وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

 

قصة فيلم تسليم أهالي

 

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي حول حياة زوجين، يقرر الزوج «خليل صدقي»، طبيب بشري، الذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، الهجرة إلي كندا، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان

 

دلال عبد العزيز

 

وتظهر الفنانة دلال عبدالعزيز خلال فيلم تسليم أهالي في دور كوميدي حيث تجسد دور موظفة حكومة تقع في غرام بيومي فؤاد وتنشأ بينهم قصة حب كوميدية.

 

ويعتبر هذا الفيلم أخر عمل فني تظهر خلاله الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من تصويره قبل إصابتها بفيروس كورونا، الذي أصيبت به خلال تصويرها المسلسل الرمضاني «عالم موازي» لترحل عن عالمنا قبل استكمالها تصوير المسلسل.

 

أغنية نحنوح

 

وطرحت دنيا سمير غانم مؤخرا أغنية بعنوان "نحنوح" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب" وهي من كلمات عليم، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل.

 

كلمات أغنية نحنوح

 

وقول كلمات الأغنية: "كله بيبدأ نحنوح بعدها كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه والمرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة ورجوع غير كام آهه وتنهيد كله بيبدأ نحنوح بعدها كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه والمرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة ورجوع غير كام آهه وتنهيد أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين ولا عمري هغير وهقول لك الننوسة دي تطلع مين بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين وسنين ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا