فن / الفجر

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم  22 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقهات خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

 

حظك اليوم برج العقرب 22/9/2022 الخميس 


إذا كان هناك شيء يدور في ذهنك لفترة من الوقت، ستكون قادرًا على رسم صورة واضحة لمشاعرك الحقيقية. عبّر عن نفسك بثقة حتى لا تبدو عاجزًا أو متشبثًا. إن حساسيتك هي هدية سيقدرها الآخرون ويقدرونها.

 

توقعات برج العقرب اليوم في الحب 


قد يرغب شريكك اليوم في اصطحابك إلى مكان مختلف تمامًا. كلاكما تريد تجربة الأفكار الجديدة، خاصة إذا كنت تخرج إلى نفس الأماكن القديمة. قد تجد أنه يبرز جانبًا جديدًا تمامًا من علاقتك ويقربكما معًا.

 

توقعات برج العقرب اليوم في العمل 


ستصبح الحقائق مشوشة بفضل شخص يفضل أن تصدقه أو تصدقها على تصديق الحقيقة الحقيقية. إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها، فمن المحتمل أن يكون كذلك. تحقق من الحقائق بنفسك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة 


فسوف تشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب بسبب تشتيت انتباهك وإهمالك لجسمك، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

 

تفاصيل برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر. تكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف. في الماضي البعيد كانت كوكبة العقرب في هذه البرج الذي يسمى بالعقرب واليوم كوكبة فلكية الميزان فيها نتيجة لتقدم محور الأرض


مشاهير برج العقرب 


ومن أبرز مشاهير برج العقرب، الدكتور مجدي يعقوب طبيب القلب العالمي، والأمير تشارلز، ومنى عبدالغني، وأحمد فهمي، وأمينة خليل، ومحمد حماقي، وأسيل عمران، والفنان خالد سليم، والفنان ماجد المهندس، وطارق لطفي، وصلاح السعدني، ومحمد فراج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا