فن / الفجر

من مهرجان القاهرة للدراما.. أحدث ظهور لأحمد السقا على السجادة الحمراء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى منذ قليل، وذلك برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، وبمشاركة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

 

a6d3caa498.jpg
مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى

 

أحدث ظهور لأحمد السقا في مهرجان القاهرة للدراما

 

ظهر الفنان أحمد السقا برفقة زوجته ضمن أحدث ظهور له في مهرجان القاهرة للدراما، وذلك لكونه عضو ضمن أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

 

كما من المقرر أن يتم تكريم أبطال وصناع مسلسل "الاختيار 3 "، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، والذي حقق نجاحًا باهرا مما استقطب أنظار وقلوب مشاهديه.

 

d6e148d1a0.jpg
الفنان أحمد السقا وزوجته

 

تفاصيل تكريم أبطال مسلسلي " الاختيار " و"العائدون " ضمن فعاليات المهرجان

 

مسلسل " الاختيار 3 "

 

يتم تكريم أبطال وصناع مسلسل " الاختيار " في موسمه الثالث، وذلك نظرًا لما قدمه من أحداث كانت تعد من أصعب الظروف والفترات التي مرت بها مصر، كما تدور أحداث العمل حول محاولات المخابرات المصرية للتصدي ضد الإرهاب، متمثلا في تنظيم داعش.

 

العمل من بطولة: كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، خالد زكي، خالد الصاوي، أحمد بدير، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

6c2d3c18bc.jpg
مسلسل “ الاختيار 3 ”

 

مسلسل " العائدون "

 

يكرم اليوم أبطال وصناع مسلسل " العائدون "، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، حيث تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، مستوحاة من  أحداث حقيقية في الفترة من 2018 حتى .


كما تناول بطولات جهاز المخابرات المصرية في مواجهة الخلايا الإرهابية خاصة العائدون من جماعة داعش.

 

العمل من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، هاني رمزي، هاجر الشرنوبي، محمود عبد المغني، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، ميدو عادل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

3ee5c97b7b.jpg
مسلسل “ العائدون ”

أحدث الأعمال الفنية لأحمد السقا

 

يستعد الفنان أحمد السقا لمسلسله الجديد بعنوان "وزن ريشة "، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف أكتوبر المقبل، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية القصيرة، وذلك لأنه يتكون من 8 حلقات فقط.

 

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد السقا، غادة عادل، شريف سلامة، من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم الأحمدي.

 

2e8c4af969.jpg
الفنان أحمد السقا 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا