فن / الفجر

أول ظهور لنيللي كريم دون زوجها بمهرجان القاهرة للدراما

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل مرة أخرى حول طلاقها من زوجها هشام عاشور وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى في مهرجان بمفردها.


وظهرت نيللي كريم منذ قليل في مهرجان القاهرة للدراما بمفردها ودون زوجها هشام عاشور الذي كان يحرص دائما على التواجد معها.

c3721240bf.jpg
نيللي كريم 

نيللي كريم وشائعة انفصالها


تصدرت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا صفحات التواصل الإجتماعي والتريند المصري، بعد شائعة اختفاء زوجها هشام عاشور من السوشيال ميديا وغلق جميع صفحاته على الإنترنت، وهو ما جعل البعض يشكك فى استكمال علاقته بنيللى كريم وبدأوا يتساءلون حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

 

وزادت تلك الشكوك بعد الاستوريهات التى تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل فى مشهد من مسلسل مكتوب عليك وهو يقول أحب أن أشكر من شجعنى ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا، مما جعل البعض يظن أن نيللى كريم حاولت أن توصل رسالة لجمهورها بطريقة غير مباشرة أنها من شجعت نفسها ودعمت نفسها دون التدخل من  أى شخص أخر.

98ae0f25c0.jpg
نيللي كريم 


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة


ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها بصور لها من كواليس فيلمها الجديد “ع الزيرو” الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، ومن المتوقع عرضه قريبا.  فيلم “ع الزيرو" تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.


قصة فيلم "ع الزيرو"


وتدور أحدث فيلم " ع الزيرو" في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، ويحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

04daddfbcb.jpg
نيللي كريم 

أخر أعمال الفنانة نيللي كريم


يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي شاركت بيه في السباق الرمضاني الماضي 2022، وشاركت فيه مع كلًا من شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، محمد ثروت، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل.


قصة مسلسل "فاتن أمل حربي"

يتناول مسلسل "فاتن أمل حربي" قضية حضانة الأبناء للأم المطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وفاتن التي تجسد دورها النجمة نيللي كريم، أم مطلقة من زوجها شريف سلامة، وتعمل موظفة في الشهر العقاري، وتدخل في صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

223580eacc.jpg
نيللي كريم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا