فن / الفجر

بالأحمر... مايا دياب في أحدث ظهور لها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شاركت الفنانة مايا دياب متابعيها مجموعة من الصور لها، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

db38947675.jpg
مايا دياب عبر إنستجرام 

ظهرت مايا قي إطلالتها وهي ترتدي فستان قصير أحمر اللون، مكشوف من ذراع وبكم كامل من الذراع الآخر، ارتدت ايضًا حذاء أحمر اللون ليتناسب مع لون الفستان، وأستخدمت تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حيث قامت بلم شعرها من الخلف وتركت بعض الخصل من الأمام مما زاد من جمالها، ومن الناحية الجمالية فأعتمدت علي أستخدام المكياج بالألوان البنية مما زاد من جمال إطلالتها، وجعلها تبرز جمال ملامحها، واستخدمت ايضًا القليل من الاكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها.

خلاف الفنانة مايا دياب مع الفنانة اصالة

4f41b61905.jpg
الفنانة مايا والفنانة اصالة

قررت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن ترد على أسئلة المتابعين في فقرة "سؤال وجواب"، على صفحتها الخاصة على إحدى موقع التواصل الاجتماعي.

وعندما سئلت مايا عن الخلاف الذي حدث بينها وبين الفنانة السورية أصالة،فجاء الجواب منها قويًا للغاية.

سأل أحدهم مايا دياب قائلا: "انتي يلي حكيتي عن خلافك انتي واصاله ببرنامج العرافة مع بسمه وهبة وبعدين قلتي تصريح ما بدك تطلعي الخلاف عالعلن !! شو تفسيرك ؟". 

وردت عليه الفنانة مايا قائلة: "انا إنسألت عن الخلاف ما يعني انو حدا مخبرهم مش أنا أعلنت عنه".

وظهرت مايا من قبل وتكلمت عن الخلاف بينهما في لقاء تلفزيوني وقالت: "كنت بتمنَّى حقيقة ومش عن مزح، إن الموضوع اللي بيني وبين أصالة يظل بيني وبينها، مش أنا إللي أعلنته، كنا حقيقي أصدقاء وصارت شغلة بينا وصار في بُعد، وهذه شغلة طبيعية بتصير، بس ما أحب أبدًا أنها تصبح عنوانًا يتصدر الصحف".

من هي مايا دياب

5e16202361.jpg
مايا دياب

هي ممثلة لبنانية، من مواليد 1980،حيث ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، تخصصت خلال فترة الدراسة الجامعية في" مجال الراديو والتليفزيون"،وقد عرفها الجمهور من خلال البرنامج التليفزيوني "ستوديو الفن"، والذي شاركت من خلاله في عام 1996 وعام 2001،وكانت في فئة التقديم التليفزيوني، ثم انضمت بعد ذلك في عام 2002 لفرقة" فور كاتس" الشهيرة التي أسسها الفنان غسان الرحباني، وبجانب الغناء خلال هذه الفترة، شاركت ايضًا مع الفرقة في بطولة الفيلم المصري "أسد وأربع قطط"، وكان بطولة الفنان هاني رمزي،وتم عرضه في عام 2007، باﻹضافة إلى مسلسل" كلام نسوان"،ومسلسل" الدنيا هيك"،وذلك وفي عام 2010، ثم قررت الانفصال عن فرقة" فور كاتس"، لكي تخوض تجربة الغناء المنفرد، حيث أصدرت الأغنية المنفردة التي تحمل اسم "حبيبي" في عام 2011.

والجدير بالذكر ان مايا ليست مطربة فقط أو ممثلة بل هي عارضة أزياء ومقدمة برامج ترفيهية لبنانية ايضًا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا