فن / الفجر

فادية عبد الغني: الأم لازم تبقى متدلعة ومرتاحة نفسيًا عشان تعرف تطلع أجيال

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن مشاركتها في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة الدولي للدراما، المقام تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية في مركز المنارة للاجتماعات في منطقة التجمع الخامس.


وعلقت فادية عبد الغني خلال لقائها مع قناة dmc: "بقالنا سنين كتير مبنعملش مهرجان للدراما وتعتبر خطوة رائعة لإعادة أمجاد الدراما السنة دي، وأتمنى انعقاده سنويا؛ لأن عند تقديم أعمال يتم تقييمها من خلال مهرجان يعطي دفعة للممثل والصناع جميعهم ولتقدير المجهود".

d4ea3ba8d4.jpg
فادية عبد الغني 

أما عن مشاركتها في مسلسل "فاتن أمل حربي"، فقالت فادية عبد الغني: "العمل هو اللي شدني والفكرة إننا ننصف المرأة المصرية والمرأة بشكل عام ويبقى حقوقها محفوظة؛ لأنها هي الأم اللي بتربي وتطلع أجيال ولازم تكون متدلعة ومتهننة ومرتاحة نفسيًا وبتعاني من قضايا بتقعد سنين عشان يتحكم فيها، المسلسل كان بيناقش قضايا كتير بالشكل ده".

 

واستكملت فادية: "الأب كمان لازم يبقى متدلع عشان ميبقاش فيه تحيز، لكن احنا بصدد التحدث عن المرأة وحقوقها والعمل كان مهم جدًا".

cc7b8412ec.jpg
فادية عبد الغني 

أخر أعمال فادية عبد الغني الدرامية


يذكر أن أخر أعمال الفنانة فادية عبد الغني هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي شاركت بيه في السباق الرمضاني الماضي 2022، وشاركت فيه مع كلًا من نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل.


قصة مسلسل "فاتن أمل حربي"

يتناول مسلسل "فاتن أمل حربي" قضية حضانة الأبناء للأم المطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وفاتن التي تجسد دورها النجمة نيللي كريم، أم مطلقة من زوجها شريف سلامة، وتعمل موظفة في الشهر العقاري، وتدخل في صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

b81c663923.jpg
فادية عبد الغني 

وفي سياق متصل شاركت أيضًا الفنانة فادية عبد الغني في مسلسل "دايما عامر" مع كلًا من مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

5987247009.jpg
فادية عبد الغني 


قصة مسلسل "دايما عامر"


تدور أحداث مسلسل "دايما عامر" داخل مدرسة تعانى مشاكل فى قسمها العربى، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويدعى عامر عبد الرازق بدلًا من شخص آخر يحمل نفس الاسم، ويجد عامر نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقهما ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا