الارشيف / فن / الفجر

بإطلالة جريئة.. هدي الأتربي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

  • 1/2
  • 2/2

شاركت الفنانة هدى الإتربي، جمهورها ومحبيها، صورة جديدة لها من وسط البحر في إيطاليا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

إطلالة جذابة للفنانة هدي الأتربى


وظهرت الفنانة هدي الإتربي في الصورة، بإطلالة جريئة، مرتدية فستان رقيق باللون البني، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

Screenshot_2022-09-21-00-43-19-93_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

أحدث أعمال الفنانة هدي الأتربى

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة هدي الإتربي كان فيلم "ماما حامل".


أحداث فيلم ماما حامل

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.


أبطال فيلم ماما حامل


فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد هدي الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما شاركت هدي الأتربى في مسلسل "شارع 9" مكون من 45 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير إنتاج مينا محروس، إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.


نبذة عن الفنانة هدي الأتربى


وُلدت هدي الأتربى عام 1994، بينما تُشير مصادر أخرى أنها ولدت عام 1989، هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل، وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.


بداية مشوارها الفني


بدأت هدي الأتربى مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018، أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر ، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا