فن / الفجر

شاهد..أحدث ظهور للإعلامية رضوي الشربيني بحمبسوت أخضر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جمبسوت أخضر..رضوي الشربيني تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مجموعة صور جديدة لها.

 

6601ca6c55.jpg

 

وظهرت الشربيني في الصور مرتدية جمبسوت أخضر، ولاقت تفاعلا كبيرا من جمهورها من خلال صورتها.

وعلقت رضوي: " 14 مليون سند وضهر…14 مليون وقفوا 
وساعدوني علشان اوصل لكل ده...14 مليون كلمه حلوه سمعتها وقت ما كنت محتاجها وطبطبه عليا فى كل محنه كنت بمر بيها... 14 مليون بحبكم وبحترمكم... و14 مليون بوسه وحضن وعرفان بالجميل منى ليكن يا قوتى وأهلى". 

و تقدم رضوى الشربيني برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة CBC سفرة.

و يعتبر برنامج "هي وبس" من البرامج النسائية، حيث يقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويات رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.

 

2b2083db9a.jpg
طليق رضوي الشربيني 

 

الراجل اللي سد نفس رضوى الشربيني

 

تداول نشطاء السوشيال ميديا، صورا لبنات الإعلامية رضوي الشربيني مع وطليقها بعد إثارتها للجدل ببرنامج هي وبس وانتشرت الصور بعنوان "الراجل اللي سد نفس رضوى الشربيني"، من الواضح أن رضوي تخلصت من جميع صورها مع طليقها، حيث أن الصور لا تجمع بينهم أبدا.

والجدير بالذكر ان رضوى الشربيني، سبق وأفصحت خلال إحدى حلقات برنامجها هي وبس عن سر من أسرار حياتها الشخصية، أكدت أنها خلال الفترة التي ابتعدت فيها عن الوسط الإعلامي والتي لم تتجاوز مدة الأربعة أعوام، بهدف التفرغ قليلًا للعائلة والاستراحة من ضغوط العمل، وصل وزنها الزائد إلى قرابة الـ 90 كجم.

و قررت العودة لوزنها المثالي السابق 58 كجم كي تتمكن من الظهور على الشاشة من جديد، وبالفعل التزمت نظام غذائي قاسي ومع تدريبات قاسية في الجيم تحت إشراف طبيب تغذية مختص، تمكنت من خسارة ما يزيد عن 30 كجم من وزنها خلال فترة محدودة، قبل عودتها للساحة الإعلامية في العام 2017.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا