الارشيف / فن / الفجر

هتأكد بنفسي.. محمد رمضان في طريقه لإسكندرية بعد حملة "غير مرحب بك"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

رد الفنان محمد رمضان على مدعي الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


ونشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر السوشيال ميديا يقول فيه: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين اسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

9326a02ccd.jpg
محمد رمضان 


ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.


ومن ناحية أخرى أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

7bef0e79bb.jpg
محمد رمضان 

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.


وأضافت أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

 

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر".

72acb0cf2d.jpg
محمد رمضان 


واستكملت أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

056be2574a.jpg
محمد رمضان 


أخر أعمال محمد رمضان الغنائية


وعلى الصعيد الآخر تخطت أغنية "دوشة" للفنان محمد رمضان 7 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها بـ 7 أيام فقط حيث تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير وأنهالت التعليقات على الفيديو كليب، وأغنية "دوشة" من كلمات وألحان: الباور العالي، وتوزيع ديزل والباور العالي وإخراج محمد سمير.

أعمال محمد رمضان القادمة

وعلى الصعيد الآخر يبدأ الفنان محمد رمضان، في تصوير مسلسله الجديد " العمدة "، في منتصف شهر أكتوبر المقبل في لبنان، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2023، ويشارك في المسلسل كلًا من مي كساب، أحمد داش، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية لإنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

82ca55c4d8.jpg
محمد رمضان 

قصة مسلسل "العمدة"


وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويحمل اسم "العمدة"  شخصيتين ضمن أحداث العمل وهما العمدة "جعفر" ووالده، كما أنه سيتزوج من أربع نساء، يعتبر هذا التعاون حلقة من سلسلة النجاحات التي حققها الثنائي  رمضان وسامي، حيث كان اخر تعاون بينهم مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان ، وتصدر تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.


كما يواصل الفنان محمد رمضان حاليًا في تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، والفيلم من إخراج ماندو العدل، وتأليف دكتور مدحت العدل.

eba9ed070f.jpg
محمد رمضان 

قصة فيلم "ع الزيرو"


وتدور أحدث فيلم " ع الزيرو" في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، ويحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا