فن / الفجر

بعد أكثر من ٢٠ عامًا.. رانيا يوسف وسمية الخشاب يجتمعان في "التاروت"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تعقدت كلًا من الفنانة رانيا يوسف والفنانة سمية الخشاب على بطولة فيلم جديد يحمل اسم «التاروت»،بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عامًا في مسلسل «عائلة الحاج متولي».

05a7a85e7b.jpg
سمية الخشاب 

وفيلم «التاروت» تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في العمل الذي يسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 عاما من عرض مسلسل «عائلة الحاج متولى» مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما معا.


مسلسل «عائلة الحاج متولى» تم عرضه عام 2001، من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النلقى وبطولة نور الشريف، ماجدة زكى، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، نورهان، مونيا، أنعام سالوسة، عايدة رياض، ميمى جمال، مجدى كامل، رجاء الجداوى، ممدوح وافى، حسين الشربينى، فادية عبدالغنى، محمد الدفراوى، عثمان محمد على.

38c1158562.jpg
رانيا يوسف 


أعمال رانيا يوسف القادمة


وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن أحدث أعمالها الجديدة وهي مسرحية «قمر الغجر»، حيث نشرت رانيا صورة «سيناريو» المسرحية، عبر خاصية «الاستوري»، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام".


وعلقت رانيا على الصورة: «قمر الغجر، كتابة وإخراج عمرو دوارة، استنوني في المسرحية الاستعراضية الغنائية «قمر الغجر».

26db9225b7.jpg
رانيا يوسف 

وفي سياق متصل تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل «عالم تاني» الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبدالمنعم.


قصة مسلسل "عالم تاني"

تدور أحداث مسلسل "عالم تاني" حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

0cac2a4c0d.jpg
رانيا يوسف 


أعمال سمية الخشاب القادمة

وعلى الصعيد الآخر يذكر أن الفنانة سمية الخشاب تواصل التحضير لمسلسلها «أرواح خفية» المكون من 10 حلقات والمقرر بدء تصويره خلال الأسبوعين المقبلين، وتأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت ويشارك في بطولته محمود عبدالمغنى، نضال الشافعى منذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين.

fad5e09a7f.jpg
سمية الخشاب 


أخر أعمال سمية الخشاب الدرامية


وعلي جانب أخر يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل «موسى» الذي عُرض في رمضان ، وخاض بطولة العمل محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة. جارى التعاقد معهم، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير.

46f983320b.jpg
سمية الخشاب 


قصة مسلسل "موسى"

تدور أحداث مسلسل "موسى" في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا