الارشيف / فن / اليوم السابع

ميرفت أبو عوف: شقيقى التحق بكلية الطب حتى لا يغضب والدى

أكدت الدكتورة ميرفت أبو عوف أن بداية انطلاق الفرقة الغنائية 4m كان في نهاية يوم لها في الثانوية العامة، متابعة: "بدأنا فرقتنا ولم يكن يتخيل أحد أننا سننجح وسنستمر".

وأضافت الدكتورة ميرفت أبو عوف، خلال برنامج حديث العرب من مصر، المذاع على قناة الأولى: "والدى كان فنانا بطابعه، وكان شخصية صارمة ودرس ميكانيكا، وكان يغنى لنا أغانى أم كلثوم، ويعزف على العود، ويتحدث لنا عن أهمية الفن".

وتابعت الدكتورة ميرفت أبو عوف أن شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف شارك في فرق أجنبية ووالدها كان ضد هذا الأمر، وعزت أبو عوف دخل كلية الطب حتى لا يغضب والده، خاصة أن عزت أبو عوف كان أكبر من أشقائه البنات بـ 8 سنوات.

وتابعت ميرفت أبو عوف: "كنت سعيدة للغاية ببرنامج الدوم، والذى ضم أشخاص موهوبين للغاية، وكان هناك 2000 شخص تم الاختيار من بينهم، ومن فاز بدأ يتدرب ويعمل في قناة إكسترا نيوز كمذيعين وبعضهم يتم عمل كليبات له".

وقالت ميرفت أبو عوف: "متأكدة أنه سيكون هناك موسم ثانى ولكن سيكون بنطاق اضيق لظهور موهوبين وسيكون عدد أقل مشاركين، نذهب للمحافظات لاكتشاف المواهب ، والموسم المقبل من برنامج الدوم سيتم تنظيمه في نفس المكان".

وأضافت ميرفت أبو عوف: "إقامة برنامج الدوم في كل محافظة سيكون مكلفا للغاية"، موضحة أن برنامج الدوم تجربة ناجحة وأتمنى استمرارها ولا تكون سنويا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا