فن / الفجر

الليلة.. دينا الشربيني في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الليلة تحل الفنانة دينا الشربيني في ضيافة كبيرة مع الأعلامية مني الشاذلي في برنامجها "معكم مني الشاذلي" علي قناة cbc وذلك اليوم الخميس الساعة التاسعة مساءا، وينتظر الحلقة العديد من الجماهير للفنانة دينا الشربيني الذين تفاعلوا مع برومو الحلقة منذ انطلاقها علي مواقع التواصل الأجتماعي.

e26aa52c1f.jpg

وطرحت فضائية "CBC" المصرية، مساء السبت، "البرومو" الرسمي للحلقة، التي تضمنت بعض الأمور التي قد تتحدث فيها دينا الشربيني، لعل أبرزها علاقتها بالمطرب المصري الشهير عمرو ديابرغم انفصالهم لذلك الوقت، إضافةً إلى عدد من الوقائع التي كانت سببًا في ربط اسمها به، وتضمن "البرومو" العديد من المفاجآت، كان من بينها غناؤها لأغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت"، وهو ما كان كفيلًا بفتح باب واسع للتكهنات بشأن ما ستتضمنه الحلقة.

b0dc6405d9.jpg

دينا الشربيني

دينا الشربيني ممثلة مصرية، درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة، التحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي «شبابيك» الذي عُرض على قناة دريم المصرية ،وكانت بداية مشاركتها في التمثيل من خلال مسلسل "عرض خاص"، تتالى بعد ذلك مشاركتها في الأعمال الدرامية مثل: المواطن X ، روبي، طرف ثالث، حكايات بنات، موجة حارة، تحت الأرض ، زين، جراند أوتيل، عشم إبليس، خلصانة بشياكة، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية مثل: الحفلة، سمير أبو النيل، هيبتا، كدبة كل يوم، جواب اعتقال مع الفنان محمد رمضان.

ae8a43620b.jpg

أخر اعمال الفنانة دينا الشربيني

تحدثت دينا الشربيني للحديث عن كواليس تعاونها مع المخرج محمد ياسين والفنان محمد رمضان في مسلسل المشوار، قائلة: محمد ياسين عظيم وعنده طريقة مميزة في شرح الشخصية، بدايةً من طفولة الشخصية، بجانب إن ده تاني تعاون مع محمد رمضان، وكنت متحمسة وجميع العوامل كانت مناسبة، ولكن الوقت كان ضيق ودي العقبة الوحيدة وكنا مضغوطين وكنا بنقعد 6 أيام مش بننام.

مسلسل المشوار 

- مسلسل "المشوار" بطولة النجوم: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يقدم رمضان شخصية ماهر، الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، والتي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

0f6c9e7115.jpg

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا