فن / الفجر

ساندي تشوق جمهورها لميني ألبوم "بعد التان"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احدث أعمالها ..ساندي تشوق جمهورها لـ ميني ألبوم بعد التان

شاركت النجمة ساندي متابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر أغنيتها الجديدة "بعد التان"،  من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم ومن إنتاج عزيز الشافعي، الأغنية أولي أغنيات الميني ألبوم الجديد الذي تطلقه ساندي خلال الفترة القادمة.

 

7b55e16e0d.jpg

 

و طرحت المطربة ساندي فيديو كليب أغنية "صحاب زمان"، شاركها في غنائها مطربى المهرجانات ريشا كوستا وسمارة ناو، هي من كلمات ريشا كوستا، إخراج يوسف محروس، جاء ذلك بعدما صورت أغنية "في اللا لا لا"، في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي.

 

3dc3a9c42a.jpg
صحاب زمان 

 

كلمات اغنية صحاب زمان 

 

وجاءت كلمات اغنية "صحاب زمان"

يا صحاب زمان
راحت فين أيام زمان
الناس الحلوة والجيران
والله وحشتوني
انتوا الناس الطيبين
ولا غيّرتها السنين
لما غيبت أنا عنكوا يومين
أنا قولت انتوا نسيتوني

في الشوارع والحواري
والحكاوي عالقهاوي
اللي فيها ذكرياتي
السعادة في البساطة
وسط ناسي مفيش ألاطة
الشياكة والالاجه

هما دولا أغلى ناس
هنجمع الحبايب
يلا نرن عاللي غايب
عاللي صاحي واللي نايم
واللي بقالو كتير مجاش
والله كانت أيام جميلة
امتى ترجع بس ليلة
لم العزوة لم العيلة 

 

75f8aabad0.jpg
ساندي

 

آخر ألبومات المطربة ساندي

 

كان آخر أعمال المطربة ساندي البومات "اتنين فى واحدة"، الذي ضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية "زي التمثال"، التي كانت بمثابة تجربة جديدة لها.

 

89948ba1fd.jpg
ساندي 

 

سبب ابتعاد ساندي عن الدراما

 

كشفت الفنانة ساندي،خلال استضافتها في برنامج "مساء الإمارات"، المذاع عبر قناة الظفرة، عن سر إبتعادها عن الدراما التليفزيونية رغم مشاركتها في أعمال سينمائية، قالت : "مفيش مسلسلات بتتعرض عليا، لكن بما إني كنت بطلة طول الوقت ممكن بالنسبة للمخرجين أكون بفكر في بطولة".

 

آخر أفلام ساندي

 

كان آخر أفلام ساندي "عيش حياتك"، وهو الفيلم الثاني لها وعرض عام 2019، من تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وشاركها بطولته سامح حسين، إدوارد، سامية الطرابلسي، ومحمد نور، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا