فن / اليوم السابع

إلهام شاهين عن مشاركتها فى مهرجان كازان السينمائي الدولي:بلد يقدر قيمة الفن

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم للأفلام الروائيه الطويلة في مهرجان كازان السينمائي الدولي للدول الإسلامية بدولة تتارستان بروسيا.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صور تجمعها برئيسة المهرجان، وعلقت قائلة: "مع السيدة ميلاوشا رئيسة مهرجان كازان السينمائى الدولى للدول الإسلاميه بدولة تتارستان بروسيا.. سعيده بمشاركتى معهم هذا العام كعضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة".

كما كشفت أنها شاركت في المهرجان لأكثر من مرة من قبل، موضحة: «قد شاركت معهم بالمهرجان أول مرة عام 2010 بفيلم واحد صفر الذى حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصه، وآخرمرة شاركت معهم عام 2017 بفيلمى من إنتاجى.. وحصلت على جائزة أحسن ممثله.. وحصل الفيلم على 3 جوايز .. و كنت ضيفة شرف المهرجان .. واستقبلنى رئيس دولة تتارستان و مفتى روسيا".

واختتمت حديثها: "شكرا لهم وللجمهورالرائع الذى إستقبل فيلمى أعظم استقبال .. وشكرا لهذا البلد الذى يقدر قيمة ورسالة وأهمية الفن".

وكانت الفنانة إلهام شاهين نعت مؤخرا المخرج الراحل علي عبدالخالق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء  DMC"، قائلة: "على المستوى الشخصي والإنساني أحبه جدًا، كان يشيع البهجة في الأماكن وعلاقته بالفنانين كبيرة جدًا، وشخصيته طريفة وليس لها مثيل، منوهةً إلى إنها كانت تشعر بالسعادة لمجرد العمل معه، أعماله تدرس، لقد كان يهتم جدًا بجماليات الصورة، فكل كادر كان يمثل لوحة فنية، وأعماله ستظل متواجدة تستمتع بها الأجيال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا