فن / الفجر

بعد تصدرها تريند جوجل.. يسرا في أحدث ظهور لها بشوارع فينيسيا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تشارك الفنانة يسرا جمهورها من خلال نشرها لعدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو في شوارع فينيسيا عاصمة إيطاليا وذلك من خلال حضورها المميز لمهرجان فينيسيا في دورته 79 .

2902279f2c.jpg

الفنانة "يسرا"

يسرا هي ممثلة ومغنية مصرية، معروفة بأدائها للأدوار الجريئة. بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة” بعد أن اكتشف موهبتها مدير التصوير عبدالحليم نصر، ليتبعه الكثير من الأفلام التي شاركت فيها بأدوار البطولة مع كبار النجوم أمثال الكبير عادل إمام. في رصيدها الفني أكثر من 70 فيلمًا منها "امرأة واحدة لا تكفي" و"سيدة القاهرة" و" "لراعي والنساء" و"طيور الظلام".

أعمال الفنانة" يسرا"

سجلت يسرا حضور مميزمن خلال فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" وفي الجزء الثاني من مسلسل "رأفت الهجان" وفيلم "اسكندرية كمان وكمان" وفيلم "جزيرة الشيطان" و"سيدة القاهرة"، كما شاركت في فيلم "الراعي والنساء" وفي الجزء الثالث من مسلسل "رأفت الهجان" وكلاهما، لتشارك بعدها في فيلم "الإرهاب والكباب" و"الشرس" و"الماضي لم يعد ملكي" و"امرأة آيلةٌ للسقوط"، وتابعت يسرا مسيرتها في وشاركت في فيلم "المنسي" و"مرسيدس" و"ضحك ولعب وجد وحب"، وتبعها فيلم "المهاجر" ثم فيلم "حرب الفراولة"، و"طيور الظلام" عام 1995.

كما شاركت في مسلسل "رسالة إلى الوايلي" عام 2018، وفي فيلم "ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض" عام 2019، وفي مسلسل "خيانة عهد" عام ، وفي فيلم "عمر من البهجة" عام 2020، وفيلم "صاحب المقام" عام 2020، ومسلسل "حرب أهلية" عام ، ومن المتوقع ظهور يسرا في فيلم بعنوان "شكوكو" الذي يجري حاليًا تصويره.

5517809a28.jpg

مسلسل "روز وليلي"

مسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

417d33f407.jpg

أخر اعمال "يسرا"

حلت النجمة يسرا بمسلسلها "أحلام سعيدة" دائرة المنافسة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ينتمي للكوميديا ولكنه يقدم دراما "رايقة" وهادية، يناقش العديد من القضايا النسوية دون "زعيق" أو تهليل، حيث يناقش الكثير مما تعاني منه النساء في بلادنا العربية، ما بين توريث المرأة والخوف من شبح العنوسة ونظرة المجتمع، مرورا بالبحث عن الإنجاب وغيره من القضايا التي لمسها المسلسل دون الحاجة لرفع شعار الحرب علي الرجل.

2fd6d38b72.jpg


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا