فن / الفجر

شاهد..أحدث إطلالة للفنانة اللبنانية درة بالأزرق و الأبيض

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

درة تنافس ياسمين صبري.. تعرف علي التفاصيل

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

16c36ad983.jpg

 

وظهرت درة في الصور بإطلالة أنيقة، مرتديه بلوزة ذات أكمام طويلة جمعت بين اللون الأزرق و الأبيض و نسقت معها بنطلون بنفس النقوشات.

واختارت درة حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأبيض المزين بالفصوص الزرقاء، وتزينت ببعض الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

 

a69d4f80fd.jpg
e102646fec.jpg

 

و علقت درة علي الصور: “ سته عشر مليون كلمه حب وتقدير مني الي كل متابعيني الأعزاء الغاليين علي قلبي جدا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ وستة عشر مليون شكرا علي المتابعة والدعم " .

 

c890c03cb6.jpg

 

و حملت إطلالة درة توقيع دار الأزياء العالمية dolce and gabbana، و هي نفس البراند التي ظهرت بها  الفنانة ياسمين صبري، مرتدية توب ذا أكمام مكشوفة مع جيبة تحمل نفس النقوشات أيضا، مما جعل رواد مواقع التواصل الأجتماعي.

 

درة تنفي خلافها مع محمد رمضان

 

نفت الفنانة درة وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنه تجمعهما علاقة جيدة منذ تصوير مسلسل نسر الصعيد معه.

 

50dc3263a8.jpg

 

و أكدت درة علي أنها تلقت عرض البطولة النسائية في مسلسل العمدة مع رمضان بالفعل، ولكنها لم تتخذ قرار حتى الآن، ما زالت تقرأ الدور، ولم يتم الاتفاق بينها وبين الجهة المنتجة للمسلسل حتى الآن حول آى من التفاصيل.

وعرض مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018، بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر ونخبة من النجوم والإخراج لياسر سامي.

 

7fdf4ed6ab.jpg

 

درة من احتفالات مهرجان البحر السينمائي

 

حضرت الفنانه درة افتتاح المهرجان البحر السينمائي في دورته الـ 79 لمهرجان البندقية السينمائي بدور المرأة في صناعة السينما، احتفلت مع السينمائيين العرب بمشاركتها الأولى في المهرجان بعد عرض أول تجربة لها في أفلام الرعب "جدران"، تأليف هيثم مصطفى، وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه حول شخصية "ليلى" التي تقرر الانتقال إلى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانت في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت، من بطولة أحمد بدير، ونقولا معوض، وهند عبدالحليم..

 

وشاركت درة في تكريم ست نساء يعملن في صناعة السينما العربية، من بينهن ثلاث مبدعات من المملكة العربية السعودية هن: المخرجة هيفاء المنصور عن أفلامها "وجده والمرشحة المثالية وماري شيلي" والممثلة والمخرجة عهد كامل الحائزة العديد من جوائز عن مسلسل "كولاتيرال" وفيلم "شرف، وجده"، والممثلة سمية رضا الوجه الجديد على الساحة السينمائية "تمزق"، وثلاث مبدعات أخريات، المخرجة كوثر بن هنية المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلمي "الرجل الذي باع ظهره، على كف عفريت"، والنجمة هند صبري التي غابت عن التكريم لانشغالها بتصوير مسلسل "في مهب الريح"، حيث تشارك عن "نورا تحلم، أسماء" ، ومسلسل البحث عن عُلا. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا