فن / الفجر

أغنية جديدة تجمع بين محمد رمضان وآل عدوية.. وإليكم التفاصيل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


أعلن الفنان محمد رمضان، عن أغنية جديدة له مع أحمد ومحمد عدوية، حيث من المقرر أنه سيغني راب، بينما سيغني أحمد عدوية شعبي، ومحمد عدوية شجن.

 

ونشر الفنلن محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، صورة له مع آل عدوية، معلقا عليها : "استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية، قريباً ثقة في الله نجاح ".

b04a43a243.jpg
محمد رمضان عبر الإنستجرام

 

أحدث الأعمال الفنية لمحمد رمضان

 

يواصل الفنان محمد رمضان في تحقيق العديد من الأعمال الفنية الناجحة له، حيث تعاقد على مسلسل جديد بعنوان “العمدة”، و يشاركه في العمل عدد فريد من الفنانين أبرزهم: مي كساب، أحمد داش، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية لإنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

وتدورأحداث المسلسل في حي السيدة زينب، ويحمل اسم "العمدة"  شخصيتين ضمن أحداث العمل وهما العمدة "جعفر" ووالده، كما أنه سيتزوج من أربع نساء، يعتبر هذا التعاون حلقة من سلسلة النجاحات التي حققها الثنائي  رمضان وسامي، حيث كان اخر تعاون بينهم مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان ، وتصدر تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

 

كما يواصل حاليًا في تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "ع الزيرو" من إخراج ماندو العدل، وتأليف دكتور مدحت العدل.

 

وتدور أحدث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، ويحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء، ويتضمن العمل عدة أغاني.

e9af5c1e3e.jpg
محمد رمضان


آخر الأعمال الفنية لمحمد رمضان 


والجدير بالذكر بأن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدراميه مسلسل " المشوار " الذي عرض في موسم الرمضاني الماضي لعام 2022، حيث تدور أحداثه حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

 

العمل من بطولة: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

1897d78260.jpg
مسلسل المشوار

 

آخر الأعمال الغنائية لمحمد عدوية
 

والجدير بالذكر بأن آخر الأعمال الغنائية لمحمد عدوية، أغنية بعنوان " استضعفوني "، والتي طرحت عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب ".

 

الأغنية من كلمات أحمد شكري، توزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد، من إنتاج ياسر حسانين، من إخراج هشام ممدوح.

 

وتقول كلمات الأغنية:

استضعفوني عشان شايفني من غير ضهر، وعروسة أحلامي ما أملكها مهر، والدنيا لو تديني عقد الوجع يتكر، وان يوم فرحت أقول خير الف بعد الشر، عجزني قُصر اليد... وأخجل أميل على حد، والدنيا شادة السلخ ودراعي م الشيلة، مكسور ومملوخ ملخ، دورت على بختي وسافرتله اميال والرحلة لسة طويلة، يارب.. مابشتكي ولا بجحد النعمة، صابر.. ومهما يكون انا راضي بالقسمة، إديني صبر يارب قويني ع المشوار، وان يوم غلطت ف سيري نبهني بالانذار، في طريقي اهل الشر سنولي في سنانهم، وواجهت وأنا مضطر ووقفت قدامهم، جمعوا العتاد والمال حشدوا في اتباعهم، وأنا كان سلاحي الحق قادر يجيب داغهم.

5b1ae5ab1f.jpg
أغنية “ استضعفوني ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا