فن / اليوم السابع

النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو تحتفى بزيارتها لمصر.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نشرت النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو بطلة مسلسل الدراما "Elite"، صورا لها عبر  حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية فى مصر، وظهرت وهي تلتقط صورة وفى خلفيتها الأهرامات الثلاثة وأخرى وهى ترتدي بدلة غطس خلال تواجدها على شواطئ البحر الأحمر، وعلقت: "كنت تائهة فى القاهرة وأغوص فى البحر الأحمر".

اسبانيا
النجمة الاسبانية

 

إسبانية
النجمة الإسبانية

 

النجمة الاسبانية
النجمة الاسبانية

 

الاسبانية
النجمة الاسبانية

 

مسلسل Elite بطولة؛ صموئيل (إيزان إسكاميلا)، كريستيان (ميجيل هيران)، جوزمان (ميجيل برناردو)، لو (دانا باولا)، ناديا (مينا الهاماني)، كارلا (إستير إكسبوسيتو)، بولو أندر (آرون بايبر) وعمر (عمر أيوسو)، كايتانا (جورجينا أموروس)، ريبيكا (كلوديا سالاس)، وفاليريو (جورج لوبيز).

 

واشتهر مسلسل الدراما الإسبانى Elite بالعديد من اللقطات التى تحتوى على مشاهد الإغراء، بالإضافة إلى تصنيفها +18، للعديد من المتابعين، لكن على غير عادة العمل، جاء الموسم الثالث خاليا من أغلب هذه المشاهد، إلا قلة قليلة منها، وركز أكثر على حياة طلاب، والمشاكل التى يتعاملون معها بشكل أكبر عن المواسم السابقة، بالإضافة إلى ذلك موت "بولو"، صديقهم، أدى إلى تماسكهم من جديد ببعضهم البعض.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا