فن / الفجر

الأولي والثانية في أحضانه.. القصة الكاملة لطلاق بوسي وهشام ربيع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتشرت شائعات بشأن طلاق الفنانة بوسي من زوجها هشام ربيع وذلك بعد استمرار زواجهما لمدة ٣ أشهر.


حيث قامت بوسي بإلغاء متابعته عبر السوشيال ميديا وهو الأمر الذي جعل الجمهور يشكك في وقوع الطلاق.

 

وجاءت هذه الأنباء بعد انتشار صور لهشام ربيع جمعته بزوجته الأولى، مما آثار الجدل حول السبب وراء الإنفصال، واتضح أن المطربة بوسي ألغت متابعتها لزوجها هشام ربيع، كما ألغى أيضا متابعته لها.

 

وحذفت بوسي جميع الصور التي جمعتها بزوجها مصفف الشعر هشام ربيع، والتزمت بوسي الصمت وعدم الرد على هذه الأنباء الأمر الذي حرص على اتباعه أيضا هشام ربيع.

 

7e960dd634.jpg

بوسي تكشف حقيقة انفصالها

وبعدها بساعات خرجت الفنانة بوسي عن صمتها بنشرها صورة لها بصحبة زوجها هشام ربيع في أوضاع رومانسية دون التعليق عليها وبذلك تؤكد حقيقة الإنفصال.

3d0bba27d7.jpg
e15d96802a.jpg

 

الزوجة الأولى لهشام ربيع 

ثم نشرت الزوجة الأولى لهشام ربيع صورتها برفقته مما تؤكد رجوعها له مرة أخري وهو ما أكده هشام ربيع خلال تصريحات صحفية.

 

 

بوسي تتصدر ترند جوجل 

وتصدر حفل زفاف المطربة بوسى وهشام ربيع مواقع التواصل الاجتماعى. وتداول عدد كبير صور وفيديوهات حفل الزفاف وحازت إطلالة بوسى على إعجاب كبير من قبل متابعيها، حيث ارتدت فستانا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى.

 

 

وأعلنت الممثلة الشابة برلنتى فؤاد، عبر حسابها على “فيسبوك” خبر وفاة والد بوسي "محمد شعبان"، قائلة: "خبر حزين جدا لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك يا عم محمد يا طيب، كان قلبك حاسس، رحت عند ربنا اللي أحسن من الكل.. عم محمد شعبان والد المطربة بوسي، ادعوله بالله عليكم".

 

 

وجاءت وفاة محمد شعبان، والد المطربة الشعبية بوسي، هادئة داخل منزله بمنطقة شارع الحمام عقب تعرضه لأزمة صحية نظرا لكبر السن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا