الارشيف / فن / الفجر

ياسمين رئيس وبطولتها المطلقة بدور "شهرزاد" في دراما رمضان 2023

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تحل الفنانة المصرية ياسمين الرئيس دور البطولة المطلقة في دراما رمضان 2023 ، وتشارك في مسلسلها الرمضاني«ألف ليلة وليلة» بشخصية شهرزاد مع النجم ياسر جلال، وذلك بعد أن تأكد مشاركتها في بطولة مسلسل «بابا المجال» بجوار الفنان مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بمسلسلين في دراما رمضان.

9f7e789de4.jpg

مسلسل" ألف ليلة وليلة"

هو مسلسل مستوحي من قصص الدراما المصرية لعرض سلسة من قصص ألف ليلة وليلة، ومسلسل «ألف ليلة وليلة» من إنتاج ميديا هب- سعدي جوهر- وشركة أروما، وسوف يتم استكمال باقي طاقم العمل خلال الأيام المقبلة من تصوير المسلسل لعرضه في دراما رمضان 2023.

adb6c21bf7.jpg

ياسمين الرئيس

ياسمين رئيس ممثلة مصرية بدأت أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر. 

102e17f8fb.jpg

أخر اعمال ياسمين الرئيس

وقد  شاركت النجمة ياسمين الرئيس مؤخرًا في فيلم« خطة مازنجر» في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

فيلم خطة مازنجر

تدور أحداث فيلم "خطة مازنجر" عن مجموعة من الأصدقاء يقررون عمل خطة لخطف وطلب فدية ولكن على طريقة مازنجر وأفروديت، وذلك مع ظهور العديد من الشخصيات الكارتونية الشهيرة مثل مثل سوبر ماريو، سبايدر مان وغيرها وذلك فى اطار كوميدى اجتماعي لا يخلو من الساسبنس.

a9a5c2ed89.jpg

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا