فن / الفجر

بإطلالات مختلفة.. رانيا يوسف في أحدث ظهور لها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها باللحظات الجميلة التي عاشتها أثناء قضائها اجازتها الصيفية، حيث نشؤت فيديو لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

6aa6f718f3.jpg
رانيا يوسف عبر إنستجرام

ظهرت رانيا في إطلالاتها وهي ترتدي مجموعة من الفساتين الصيفية بالوانها المبهجة، خطفت بها الأنظار، كما تركت شعرها منسدلا علي ظهرها وكاتفيها، وارتدت نظارة شمس تتناسب مع إطلالتها، واستخدمت بعض الاكسسوارات البسيطه التي تزيد من جمالها، ولاقي هذا الفيديو علي إعجاب كبيرا من ماتبعيها. 

من هي رانيا يوسف 

b078193026.jpg
رانيا يوسف

هي ممثلة مصرية، من مواليد ديسمبر 1973، حاصلة على ليسانس" آداب "قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

بدأت رانيا بالظهور من في مجال الإعلانات، وكان أول دور لها في مسلسل يحمل اسم " العقاب "، ثم دور أكبر بفيلم" الناجون من النار"والذي تم عرضه عام 1994، ثم شاركت في مسابقة "ملكة جمال مصر"، والتي كانت عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

والجدير بالذكر ان دورها في مسلسل" عائلة الحاج متولي" هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

شاركت رانيا يوسف في العديد من الأعمال ولكن آخر أعمالها هي: 

dbdb4e1d0b.jpg
الآنسة فرح 

مسلسل "الانسة فرح " الجزء الخامس،الذي تم عرضه ففب مايو 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد مجدي والفنانة مريم الخشت والفنان محمد الكيلاني والفنانة هبة عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، وكان من ﺇﺧﺮاﺝ بسنت الشافعيﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت. 

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرح التي تستعد لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد .

9088e4872f.jpg
المماليك 

مسلسل "المماليك"، والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من الفنانة رانيا يوسف والفنان بيومي فؤاد والفنانة نانسي صلاح والفنانة فرح والفنان محمد لطفي والفنان رامي وحيد، وكان من ﺇﺧﺮاﺝ حازم فودة و ﺗﺄﻟﻴﻒ هشام هلال. 

تدور أحداثه حول الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم وهو الفنان بيومي فؤاد ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند وهي الفنانة رانيا يوسف بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

7c440116e1.jpg
شارع 9

مسلسل" شارع 9"، والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من الفنانة رانيا يوسف الفنان نضال الشافعي الفنان محمود عبدالمغني الفنانة نيرمين الفقي الفنانة سميرة صدقي الفنانة هدى الإتربي، وكان ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالخالق و ﺗﺄﻟﻴﻒ حسين مصطفى محرم. 

تدور احداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا