فن / اليوم السابع

الفنانة ميرفت أمين .. رسائل من نجوم الفن لـ"ليدى السينما العربية"

  • 1/2
  • 2/2

مشوار فنى طويل والعديد من الأفلام السينمائية تألقت من خلالها النجمة ميرفت أمين التي حازت لقب "ليدى السينما العربية" ، فقد كانت فتاة أحلام الكثيرين من الرجال،  وقدمت خلال مشوارها أكثر من 140 فيلما للسينما والدراما، وحصدت خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز والتكريمات.

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد حالة الجدل التي أثيرت حولها بسبب ظهورها من غير مكياج، حيث كتبت دنيا علي صورة تجمعهما سويا على حسابها بفيس بوك: "أمي الثانية بحبك ربنا يخليكي لينا".


دنيا سمير غانم وميرفت أمين

كما دعمت الفنانة سيرين عبد النور على الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر قبل قليل "قمر كل عمرها وبكل أوقاتها نجمة شاركت بصنع تاريخ وحاضر الفن المصرى من خلال أفلام ومسلسلات ولا أجمل".

ونشرت الفنانة نجلاء بدر صورة للفنانة ميرفت أمين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وعلقت نجلاء بدر على الصورة كاتبة: هكذا كانت ومازالت وستظل رغم أنف الفاشلين بحبك قوى".

ونشر طارق لطفى صورة قديمة للفنانة ميرفت أمين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها: "ستظل فتاة أحلامي".

وقرر الفنان توفيق عبدالحميد عدم الظهور بالعكاز في المناسبات العامة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثير اليومين الماضيين حول ظهور الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق دون ماكياج.

وكتب توفيق عبدالحميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التي لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز في أي مناسبة عامة".

ومن جهتها علقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل الذى أثير خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بوجه شاحب أثناء عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وذلك بعد أيام من الشائعات التي طالتها وأفادت بأنها تعرضت لوعكة صحية ثم شائعة وفاتها.

وقالت الفنانة ميرفت أمين خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة DMC، مع الإعلامي رامي رضوان إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها، وعلقت على ذلك موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا".

وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا