فن / الفجر

بمهرجان فينيسيا السينمائي ال79..عمرو يوسف وكندة علوش بلحظة حب خطفت أنظار الجميع

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يحل فيديو الفنان عمر يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك بعد اظهار مدي حبهم وتعلقهم الشديد أثناء التقاطه الصور لزوجته بمهرجان فينيسيا في دورته ال79، وخلال التقاطه للصورةطلبت كندة  علوش أن تجعل هذه اللحظات استثنائية وتخلّد ذكراها بشكل مختلف فدعت زوجها للتصوير معها، لتلتقط كاميرات الحضور مقطع فيديو لهما لا يتعدى ثوان لكنه ترك أثرًا كبيرًا في قلوب الجمهور العربي، خصوصًا محبيهما ومتتبعي قصة حبهما.

dac617ee43.jpg

لقطة فيديو تظهر مدي الحب بين كندة علوش وزوجها

وانتشر مقاطع فيديو للفنان المصري عمرو يوسف وهو يلتقط صورا لزوجته مع باقي فريق عمل "نروح"، حيث بدا عليه الاهتمام والحب والسعادة بنجاح كندة وحبه ودعمه الكبير لها، حيث  ظهرت كندة مرتبكة على السجادة الحمراء ثم أشارت لزوجها وطلبت منه أن يحضر ويلتقط صورة واحدة معاها، وبالفعل قدم مسرعًا ووقف بجانبها فباغتته بوضع رأسها على صدره، في مشهد لم يتخط ثوان معدودة لكنه كشف مدى شعورها بالأمان والحب في وجوده.

99b37b19ee.jpg

فيلم "نروح" للنجمة السورية كندة علوش

تدور أحداث "نروح" في سوريا خلال الحرب، وهو من تأليف وإخراج سؤدد كعدان ويشارك في بطولته مع كندة، كل من سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وحصل السيناريو على جائزة باومى من برلين، وفى مهرجان كان السينمائى حصل على جائزة تليفزيون ARTE، وجائزة سورفوند، ضمن ورشة سينيفونداسيون، كما نال دعمًا من تورينو فيلم لاب ومؤسسة الدوحة للأفلام.

e660d24906.jpg

وهو ثانى أفلام سؤدد الروائية بعد يوم أضعت ظلى الفائز بجائزة أسد المستقبل من مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، وقد فاز مشروع نزوح بالعديد من الجوائز من مهرجانات كان وبرلين وغيرها، كما استحوذت شركة MAD Solutions على حقوق توزيع الفيلم فى العالم العربى. 

عمرو يوسف وكندة علوش يستقبلان طفلهما الجديد

نشرت كندة علوش صورتها وهي تحمل طفلها وكتبت: الحمد لله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام.

1c4ee36f21.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا