الارشيف / فن / الفجر

منة فضالي تكشف عن السبب الذي منعها من الاحتفال بيوم ميلادها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

منة فضالي تكشف عن سبب عدم احتفالها بيوم ميلادها

كشفت الفنانة منة فضالي عن السبب الذي منعها من الاحتفال بيوم ميلادها وهي إصابتها في قدمها وذلك من خلال منشور عبر فيس بوك كتبت فيه: "حبيت اشكر كل الناس اللي افتكرت عيد ميلادي زملائي وجمهوري اشكركم وانا محتفلتش لان رجلي مصابه وفي البيت للراحه اما بالنسبه للتورته لكل اللي سالوني معلش السنه الجايه لو لينا عمر شكرا جدا للجميع". 

9222c21d64.jpg


نشرت الفنانة منة فضالي عدة صور لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت على الصور نصًا: "لا يغار الا الناقص، ولن يحسدك الا الفاشل، ولاكن يغتابك الا المنافق، ولا يفتن الا الضعيف، ولا يثرثر الا الفارغ". 

تفاصيل الإطلالة

وظهرت منة فضالي بفستان أسود "كاب" مكشوف الذراعين ومنقوش بنقاط بيضاء وظهرت منة بشعر قصير 
منسدل باللون الذهبي واعتمدت على بعض الاكسسوارات الرقيقة مثل قلادة حول عنقها وأساور على إيديها. 

ac5f6f28b5.jpg
b3a452bd63.jpg


منة فضالي تروج لفيلم فارس

نشرت الفنانة منة فضالي صورة البوستر الرسمي الخاص بها من فيلم "فارس" في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك".

كما أنها كشفت عن هويتها في الفيلم وأنها تجسد شخصية تُدعى "مها" وعن موعد عرض الفيلم بالسينمات فكتبت: "يوم ١٨/٥ في كل دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي  التوفيق من عندك يارب فيلم فارس منه فضالي(مها)".

وفي سياق متصل، فيلم فارس هو فيلم دراما أكشن من المقرر أن يعرض في الفترة المقبلة وهو  من بطولة أحمد زاهر، ليلى زاهر، إيمان العاصي ونخبة كبيرة من النجوم ومن إخراج روؤف عبد العزيز. 

ج

0a83d2e8aa.jpg

منة فضالي توجه رسالة للجمهور "انتو فاكرين حياتنا مرفهه"

صرحت الفنانة منة فضالي  في وقت سابق عن استيائها مما حدث للفنان نضال الشافعي بعد تعرضه لوعكة صحية  أدت لإجراء جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلم "ميني بار" حيث علقت

قائله: "نضال مش بس زميل لا اخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحترمو"
وأضافت قائلة " ومعروف عن نضال انو هادي وموادب بزياده والناس بتستغل ده للاسف اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف ادعولو يقوم بسلامه ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا