فن / الفجر

لهذا السبب.. مي نور الشريف تتصدر تريند "جوجل"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصدر أسم الفنانة مي نور الشريف خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث "جوجل" وذلك بعد اكتشاف إقامتها معرضا لبيع بعض مقتنيات والدها الراحل نور الشريف.


بداية القصة

 

بدأ القصة عندما تم إثارة الجدل خلال الساعات الماضية بسبب انتشار منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تشير إلى أن عددا من عشاق الأنتيكات فى "سوق الروبابيكيا" وجدوا منذ عدة أسابيع مقتنيات ثمينة للفنان نور الشريف تضم ألبومات الصور العائلية والجوائز والدروع والنياشين التي حصل عليها وكتبه وأوراقه وبوسترات أفلامه، وتم توجيه الاتهامات ال الأسرة بالإهمال في مقتنيات الراحل نور الشريف.

 

11eb910fd2.jpg
نور الشريف وابنته مي

 

مي نور الشريف تقيم معرضا لبيع مقتنيات والدها

 

وحسب ما تم ذكره وتداوله فان الفنانة مي نور الشريف أقامت هي والأسرة معرضا لمقتنيات الراحل نور الشريف في القرية الفرعونية، منذ 28 نوفمبر عام 2015 والأمر ليس حديثا، وكان قد افتتح المعرض الفنان أشرف زكي، والفنان سامح الصريطي، ويذكر ان المعرض كان مؤقتا ويقام بنظام المعارض الموسمية ولم يستمر حتى الآن في القرية الفرعونية وتمت إعادة المتعلقات لأسرة الفنان نور الشريف بعدها بفترة.

14d2f79a2e.jpg

 

آخر اعمال مي نور الشريف

 

يذكر ان اخر عمل قدمته الفنانة مي نور شريف كان منذ خمس سنوات، من خلال مسلسل "اللهم إني صايم"، عام 2017 مع الفنان مصطفي شعبان، وتدور أحداث المسلسل حول "علي" الذي يتعرض للظلم ويتم فصله من عمله، فيتجه لكسب المال بشتى الطرق، ومنها النصب والاحتيال، إلا أن هذا الطريق يزيد من متاعبه والتحديات التي تواجهه.

0d3097817c.jpg
مي نور الشريف

وفاة نور الشريف

 

وكان قد رحل  الفنان نور الشريف في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، عن عُمر يناهز 69.

cd4dd05f58.jpg
نور الشريف

أعمال نور الشريف

 

قدم الفنان نور الشريف تاريخ فني يمتد لنصف قرن، إذ قدم نحو 300 عمل بين التمثيل والإخراج والإنتاج في السينما والمسرح والتلفزيون، ومن ابرزهم: "القاهرة والناس"، و"مارد الجبل"، و"لسة بحلم بيوم "، و"أديب"، "أرزاق" ثمن الخوف"، "الثمن"، "الثعلب"، و"عمر بن عبد العزيز"، "لن أعيش في جلباب أبي"، و"هارون الرشيد"، "الرجل الآخر"، و"عائلة الحاج متولي"، و"الحرافيش"، و"العطار والسبع بنات"، و"حضرة المتهم أبي"، و"الدالي"، و"الرحايا حجر القلوب" و"خلف الله".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا