فن / الفجر

درة تخطف الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تتعمد درة دائمًا الظهور بإطلالات جذابة تخطف عقل الجمهور، وعرفت بفساتينها الرائعة، واستطاعت أن تظهر الجمهور بإطلالة جذابة خلال تواجدها بمدينة فيينا، حيث نشرت عدة صور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تفاصيل إطلالة درة من فيينا بإيطاليا

 

وظهرت درة بفستان أبيض قصير ممتلئ بالورود لتتماشى مع الأجواء الإيطالية، ونسقت معه حقيبة بيضاء، وحذاء باللون الإسود، وبدت  بتسريحة الشعر المنسدل، وتبين من خلال صور أخرى ظهورها بإطلالة سوداء. 

 

5fdda75503.jpg

 

درة وترويجها لأحدث أفلامها 

 

وعرض لدرة مؤخرًا على منصة “Watch it”، فيلم “جدران”، الذي روجت له قبل عرضه، عن طريق نشر البوستر الدعائي للفيلم من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها أيه، جدران أول أفلام منصة watch it الأصلية وسيكون حصري في يوم ١٤/٧".

27c50baa40.jpg

 

والفيلم قامت ببطولته درة، فراس سعيد، هند عبد الحليم، نيقولا معوض، حنان سليمان، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج محمد بركة.

 

قصة فيلم جدران

 

تجسد درة في أحداث الفيلم شخصية ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم في محالوة منها للعثور على بعض المستندات التي تثبت ملكيته لأمها، ولكن في تلك المغامرة تواجه الكثير من الصعاب والمخاطر، لتكتشف حقائق صادمة بشأن هذا المنزل والتي لن تأتي على مخيلاتها قط، وتسرد أحداث فيلم جدران العديد من المواقف والتفاصيل المرعبة التي تجد ليلى نفسها بداخلها رغمًا عنها، لتحاول السيطرة عليها في إطار حالة من الإثارة والتشويق المستمرة على مدار أحداث الفيلم.

f93a0d1726.jpg

 

آخر أعمال درة السينمائية

 

عرض لدرة مؤخرًا فيلم "الكاهن" الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

تدور أحداث فيلم "الكاهن" حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا