فن / الفجر

مايا دياب تعلق من جديد على أزمة خلافها مع أصالة (تفاصيل)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عادت الفنانة والمطربة مايا دياب التعليق على الخلاف بينها وبين النجمة أصالة من حديد، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، فقالت: "كنت بتمنى إن الموضوع الساير بينى وبين أصالة يفضل بينى وبين أصالة، ومش أنا اللى اتكلمت، أنا من عندى ولا مرة بتاخدوا خبر، وراح يضل الخلاف بينى وبينها لأن إحنا أصدقاء، وبين الأصدقاء بيحصل وصار بعد ودا شىء طبيعى، مش عاوزه اللى بينا يتصدر عناوين الصحف".

47809c7ab7.jpg
مايا دياب وأصالة

مايا دياب: صداقتي بأصالة انتهت

ويذكر ان الفنانة مايا دياب تحدثت عن صداقتها بألصة من خلال برنامج "عرب وود" على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته فى لبنان الجمعة 12 اغسطس الماضي، وجاءت أبرز تصريحاتها عن صداقاتها في الوسط الفني، حيث قالت" صداقتي مع أصالة انتهت، وتجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني، ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة".

9164dbc9d1.jpg

ما سر الخلاف بين أصالة ومايا دياب

كانت قد تحدثت مايا دياب أول مرة عن خلافها مع أصالة العام الماضي، فى أبريل خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث أكدت أنهما كانا أصدقاء مقربين ولكن حدث خلاف ما بينهم، رفضت الكشف تفاصيله وأسبابه قائلة: "حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها".

مايا دياب ودينا الشربيني

وذكرت مايا دياب إنه ا على علاقة صداقة قوية بالفنانة دينا الشربيني، قائلة: "أنا ودينا مش فنانات أصدقاء، أنا ودينا أصدقاء من 13 سنة، وصداقتنا فيها أخوة وقرب كتير، دينا الشربيني روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح"، حيث قد نشرت مايا من قبل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تظهر محتويات سيارة دينا الشربيني، وذلك بعد لقائهما في الساحل الشمالي، حيث أحيت مايا دياب حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، وعلقت على الصورة قائلة: "سيارة دينا الشربيني".

58669cc7ab.jpg
مايا دياب ودينا الشربيني

أخر أعمال مايا دياب

طرحت مايا دياب مؤخرا أحدث اعمالها وهى أغنية "عيش أحلى سنين" من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان مدين وتوزيع هاني شرارة، كما حققت نجاحا كبيرا بـ أغنية "أمي يا أمي" والتي تسلط الضوء على رحلة الإنجاب ومعاناة الأمهات والجهد الذي يبذلونه، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا