فن / اليوم السابع

نبيلة عبيد: أغنية لا ملامة لحماقى نغمتها حلوة وكلامها كمان جميل

تغزلت النجمة نبيلة عبيد، فى كلمات أغنية النجم محمد حماقى "لا ملامة"، ونشرت فيديو كليب لبعض أعمالها الفنية على نغمة الأغنية، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "من أول مقابلة سحر عينه نادانى، أغنية لمحمد حماقى نغمتها حلوة وكلامها كمان جميل".

وأحيا محمد حماقى، حفل غنائى الجمعة الماضية في العلمين و قدم متنوعة من أجمل أغانيه القديمة و الحديثة، وقدم حماقى أغنية "أم الدنيا" ، وقال لجمهوره: "أعتز بتلك الأغنية وأحب مصر جدا، ويالا غنوا معايا كلكم".

وخلال شهر أغسطس، طرح النجم محمد حماقى، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

حماقى سبق وأحيا حفلا غنائيا بمدينة جدة بالسعودية على أحد الشواطئ، وغنى حماقى رغم سقوط الأمطار، حيث قدم أغنية جمالها استثنائى وأحلى حاجة فيكى وأدرينالين، وغيرها من الأغنيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا