فن / الفجر

بعد تصدرها للتريند.. إطلالات مثيرة لندى الكامل

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تصدرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي مؤسرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب المشادة التي حدثت بينها وبين الشيخ مظهر شاهين، فقد انتقد الشيخ مظهر شاهين آراء المطرب محمد عطية التى أثارت الجدل، أثناء استضافته ببرنامج "شو القصة" فقال: "إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض، ولا يعتبر أي دين منهم اتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار"، فدافعت ندى الكامل عن تصريحات المطرب محمد عطية معتبرة أن ما قاله يعد وجهة نظره وله الحرية في تبني أي أفكار.


وقد اعتادت ندى الكامل إثارة الجدل منذ ظهورها برفقة زوجها السابق أحمد الفيشاوي، وبعد انفصالها عنه، فقد بدأت في لعب الدور ذاته لكن بمفردها، وكانت الإطلالاتها المثيرة لها القدر الأكبر في إثارتها للجدل، لذا يعرض "الفجر الفني" في السطور التالية أبرز إطلالات ندى الكامل المثيرة للجدل.

e98b032b1b.jpg
ندي الكامل

ندى الكامل بهوت شورت مثير تسبب في حذفها للصورة

 

وجاءت إطلالة ندي الكامل بهوت شورت، مع توب أسود قصير جدًا في مقدمة الإطلالات التي أثارت بها الجدل بشكل واسع، حيث نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي بداخل إحدي صالات الجيم، كما اتخذت وضعيات للتصوير جعلتها تبدو في شكل مثير للجدل، وتعرضت لهجوم كبير من قبل المتابعين والجمهور بشكل جعلها تقوم بحذف الصورة من على حسابها.

ندي الكامل تتألق على شاطئ البحر

 

وجاءت الإطلالة الثانية عقب ظهورها في صورة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " ظهرت فيها طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بفستان قصير وكوتشي على البحر أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وانهالت التعليقات عليها ما بين معجب ومنتقد، وفي النهاية فقد حققت أيضًا إثارة الجدل المعتادة.

5e7ad4707f.jpg
ندي الكامل

بفستان مكشوف.. ندى الكامل تتصدر التريند
 


وكانت من أحدث إطلالات ندى الكامل ظهورها بفستان من اللون السيلفر اللامع مع فتحة كبيرة ناحية الصدر، وشق كبير كشف ساقها، وتركت شعرها منسدلًا كما اعتادت مع مكياج صارخ، وبهذه الاطلالة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين طريقتها الدائمة في إطلالتها الجريئة.

b9529e0858.jpg

بفستان منقوش وشعر غير مرتب.. ندى الكامل تطل على متابعيها

 

وحرصت ندى الكامل على الظهور بشكل عفوي مع متابعيها، فنشرت صورة لها بفستان منقوش من قماشة الشيفون مجسم وقصير مع شق فى الساق، أبرز ملامح جسدها، مع تسريحة شعر غير مرتبة.

cadad24d40.jpg

ندى الكامل برفقة أحمد الفيشاوي

 

وكانت البداية الأساسية لندي الكامل عندما ظهرت مع طليقها أحمد الفيشاوي في عدد من المناسبات بملابسها الجريئة، فلفتت الأنظار بحرصها على ارتداء الفساتين المجسمة والمصممة من قماش ناعم يكشف كافة تفاصيل جسدها، مع ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية، مع مكياج صارخ من الكحل والماسكرا السوداء وأحمر الشفاه.

a12e2ea10b.jpg
7a98db0199.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا