فن / الفجر

غدًا.. رامي جمال يلتقي بجمهوره في الإسكندرية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يستعد المطرب رامي جمال غدًا لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الإسكندرية، بمناسبة تخرج طلاب معهد أبو قير دفعة 2022، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، بجانب أغاني ألبومه الجديد "يستاهل بوستين".

796c26e179.jpg
رامي جمال 

إعلان رامي جمال عن الحفل

 

وكان رامي جمال قد أعلن عن ذلك الحفل، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة البوستر الرسمي له، مُعلقًا: "طلاب معهد أبو قير، مستنيكوا في حفلة تخرج دفعة 2022 يوم 7-9 في إسكندرية في أليكس أرينا بفندق جويل، ومبروك على التخرج".

 

 

4b043d3bcc.jpg
رامي جمال 

تفاصيل آخر ألبومات رامي جمال... "يستاهل بوستين"


وفي سياق آخر، حقق رامي جمال نجاحًا كبيرًا بألبومه الجديد "يستاهل بوستين"، الذي طرحه مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتضمن الألبوم 12 أغنية وهم "بقيت أخاف"، "سيبنا بعض"، "قمر ومنور"، "خلينا قاعدين"، "مسيري أنساك"، "موقف ضعف"، "شفت الحقيقة"، "أنا دلعت"، في جمال كدة"، "أدبتنا الدنيا"، "كلميني شوية عني".

 

صناع الألبوم

 

وجدد رامي جمال تعاونه في ذلك الألبوم مع العديد من الشعراء منهم 
أحمد المالكي، محمد أبو نعمه، أمير طعيمة، أحمد عبد النبي، محمد عاطف، إبراهيم جاد، وتعاون لأول مرة مع الشاعر عمرو المصري، وتولى مهمة تلحين الألبوم أحمد العدل، مدين، غريب، محمد أنيس، محمود أنور.

7572652bc3.jpg
رامي جمال

أسماء موزعي ألبوم "يستاهل بوستين" لرامي جمال


أما توزيع الألبوم فكان من نصيب كلًا من أحمد ابراهيم، وسام عبدالمنعم، توما، يحيي يوسف، الهامي دهيمة، أحمد عبد السلام، أحمد حسام، أسامة الخطيب، ولحن رامي جمال في ألبوم "يستاهل بوستين "خمس أغاني، هم "سيبنا بعض"،" كلميني شوية عني"، "شوفت الحقيقة "،"في جمال كده"، "موقف ضعف ".

رامي جمال يتخطى المليون مشاهدة بأغنيتي "بقيت بخاف" و"قمر ومنور"

 

وتخطى رامي جمال المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بأغنيتي "بقيت أخاف"، و"قمر ومنور"، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان محمد أنور، وتوزيع موسيقي أسامة الخطيب.


تفاصيل "بقيت أخاف" لرامي جمال

 

أما أغنية" بقيت أخاف "، فهي من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب وتوزيع وميكس ماستر أحمد إبراهيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا