الارشيف / فن / الفجر

حظك اليوم - تعرف على توقعات برج الحوت 6 سبتمبر

  • 1/2
  • 2/2

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر في دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس، يظهر هذا البرج حاليا في الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الشتاء. فی الماضي البعید کانت كوكبة الحوت فی موقع هذا البرج ولهذا سمي بالحوت والیوم کوکبة فلکیة الدلو فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

 

حظك اليوم توقعات برج الحوت


رغم الضغوط.. تعرف علاقاتك تطورا، وتنكشف اليوم قدرتك الهائلة على الإنجاز في حياتك العملية مما يساعدك على تحقيق نجاح كبير في حياتك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحوت، اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر الحالي.

 


صفات برج الحوت

يمكن تصنيف مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص ودودين، وكثيري الاهتمام بمن حولهم، لذا يمكن تصنيفهم بأنهم أفضل الأصدقاء؛ لأنهم يقدمون احتياجات ورغبات أصدقائهم على حاجاتهم ورغباتهم، ناهيك عن كونهم مخلصون جدًا، وعاطفيون، وكلما حدثت مشكلة بين الأصدقاء أو في العائلة، فإنهم سيسعون لحلها بكامل طاقتهم.


ويقدر مواليد هذا البرج العائلة، ويقدمون لها كامل الاهتمام، والحب، وهم من أقدر الناس تعبيرًا عن مشاعرهم لمن حولهم، وأكثرهم قدرة على التواصل الإيجابي معهم، ويعتبرون هذا النوع من التواصل مهم جدًا بالنسبة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا