فن / الفجر

انغام تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور لها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

خطفت الفنانة انغام قلوب متابعيها فى أحدث ظهور لها، بمشاركتها فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

82b49524f1.jpg
انغام عبر إنستجرام 

وتألقت الفنانة انغام فى إحدى المدن السياحية أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإطلالة ساحرة، حيث بدأ الفيديو بارتدائها فستان لونه بيج،ثم فستان أزرق اللون، ثم فستان أبيض اللون، كشف هذا الفيديو عن رشاقتها، وجمالها. 

1760bcdf3c.jpg

ومن الناحية الجمالية فتركت شعرها منسدلا علي ظهرها وكاتفها، ووضعت القليل من المكياج الذي يتناسب مع ملابسها ويبرز جمالها، كما ارتدت القليل من الاكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها. 

5823ae30c1.jpg

من هي انغام

35fa648df4.jpg
انغام 

هي مغنية مصرية،من مواليد يناير 1972، ولدت في محافظة الإسكندرية لعائلة فنية،حيث كان والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان.

بدأت انغام في المجال الفني منذ الصغر حيث كانت تشارك مع والدها في بعض الحفلات وتقدم أشهر أغاني الفنانين مثل: أم كلثوم وليلى مراد وغيرهم، وصدر ألبومها الأول الذي يحمل أسم" الركن البعيد الهادي" عام1987، وبعدها توالت ألبوماتها مثل: "أول جواب" عام 1988، وألبوم "لا ليلي لالي" عام 1989،وألبوم "راح تذكرني" عام 2018، وألبوم "حالة خاصة جدا" عام 2019 وغيرهم.

أعمال الفنانة انغام الدرامية 

bc02a91cb8.jpg
مسلسل في غمضة عين 

شاركت الفنانة انغام في بطولة مسلسل "في غمضة عين" وكان هذا المسلسل بطولة كلا من الفنانة داليا البحيري، والفنانة انغام، والفنان محمد الشقنقيري، والفنان أحمد وفيق، والفنانة رجاء الجداوي، والفنان أحمد حلاوة وغيرهم من النجوم وكان هذا العمل من إخراج سميح النقاش وتأليف فداء الشندويلي. 

تدور أحداثه حول فاطمة وهي الفنانة داليا البحيري ونبيلة وهي الفنانة انغام وهما صديقتان، تربيتا معاَ بأحد ملاجيء الأيتام، حتى عملتا مشرفتين في الملجأ نفسه، تعانيان من قسوة الحياة في الملجأ، حتى تكتشف نبيلة أن لها عم ثري فتذهب لرؤيته، وفي الطريق تقع حادثة وتعتقد صديقتها أنها ماتت، وتتصاعد الأحداث.

عدد مرات زواج الفنانة انغام

تزوجت الفنانة انغام 5مرات من هم؟ 

a3244e6e65.jpg

ـ الزوج الأول: هو مهندس الصوت مجدي عارف، واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات، ثم تم الأنفصال، وأنجبت منه ابنها الأول "عمر". 

ـ الزوج الثاني: هو الموزع الموسيقي الكويتي فهد، واستمر زواجهما لمدّة 3سنوات، ثم انفصلا، وأنجبت منه ابنها "عبدالرحمن". 

ـ الزوج الثالث: هو الفنان أحمد عز وكانت زواجهما سرا، ولم يتم اكتشاف ذلك الزواج إلا مع قضية النسب الخاصة بالفنانة زينة، واستمر زواجهما لمدة عام واحد فقط. 

ـ الزوج الرابع: هو الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وحصلت علي الكثير من الإنتقادات حيث كانت أكبر منه ب10 سنوات، كما إنه ا كانت الزوجة الثانية، ولكن لم يستمر ذلك الزواج طويلا. 

ـ كما كانت تدور بعض الشائعات حول زواج الفنانة انغام للمرة الخامسة، ولكن تلك المرة بالموسيقار هاني فرحات، ولكن ردت الفنانة انغام علي تلك الشائعات قائلة الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا