فن / الفجر

بعد خبر وفاته تعرف على.. أمين العسال نجل الراحلة سهير طه حسين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 منذ ساعات  قليله تلقينا وفاة الفنان الراحل أمين العسال، نجل الفنانة الراحلة سهير طه حسين، جاءت بعد تَعَرّضه لوعكة صحية شديدة مؤخرًا دخل على إثرها المستشفى.

 

وكان من المقرر تشييع جثمان الراحل بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، حسبما أعلن عدد من أصدقائه.

 

وقد تم انتهت مراسم تشييع جثمان الفنان امين العسال بمسجد السيدة نفيسة، وحرص على الحضور كل من الفنان محمد عز وضياء عبد الخالق ومحمد العدل وعمرعبد العزيز والأب بطرس دانيال، ليُدفن بمقابر الأسرة بمنطقة منشية ناصر،  وتم الانتهاء من  صلاة الجنازة على جثمان أمين العسال ودفنه بمقابر منشية ناصر. 

f28a70e1bf.jpg

 

من هو أمين العسال

 

أمين العسال ممثل شاب من جمهورية مصر العربية، في الأربعينيات من عمره، لم يحظ خلال مسيرته الفنية بالشهرة الكبيرة التي تجعله فنانًا معروفًا، فبقيت الكثير من المعلومات حوله مجهولةً، حيث اقتصرت أعماله على الأدوار الثانوية، حيث ظهر في كل من مسلسل شمال يادينا، ومسلسل تبقى الأرض دايمًا، إلى جانب تقديمه لبعض البرامج التلفزيونية من أشهرها برنامج قص برلنت.

 

a93a6fe83a.jpg

أبن الراحلة سهير طه حسين

 

وأمين العسال نجل الراحلة سهير طه حسين، التي تعتبر واحدة من أبرز نجوم الفن والغناء، وزخرت مسيرتها الفنية بعدد من الأعمال الهامة، حتى توفيت عام 2000 متأثرة بمرض السرطان وولدت في عام 1946، وامتلكت موهبةً غنائيةً وتمثيليةً مكنتها من تحقيق شهرةً كبيرةً، وكانت وفاتها في عام 2000 عن عمر ناهز الـ 54 عامًا. 

068b4ffe83.jpg

أخر كتابات أمين العسال 

 

وقد كتب مؤخرًا إن الأرواح جنود مجندة بأمر من الله وعنده صعود الروح إلى بارئها تأتي سكرات الموت ويبدأ الشخص بتوديع من حوله وهكذا فعل الفنان امين العسال حيث كان يشعر باقتراب أجله وكتب رسالة صغيرة تعبر عن حبه لأصدقائه وهي بالنص الصريح كتالي

( يا صديق.. يا صديقة.. ربنا يجبر بخاطرك، وتدوم في العمر سند ودراع، أنا عايز أقول إني أحبك، وجودك/وجودك هون الأوجاع، الواحد بقى صعب يقابل في الدنيا صحاب مبتتغيرش، والصاحب لو راجل جدع/ ست لو جدعة زيك ميتعوضش ولا بيتباع)

 

و يشهد الوسط الفني المصري للفنان والإعلامي العسال على رفعة أخلاقه وتفاؤله وابتسامته التي لم يغبها المرض. 

 

ديانة أبن الفنانه سهير طه حسين 

 

و يعتنق الممثل والإعلامي المصري أمين العسال الديانة الإسلامية، كما سيتم أداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد وثم يشيع إلى المقبرة، فستكون كل الإجراءات حسب الطريقة الإسلامية في صلاة الجنازة والدفن، ومن الجدير بالذكر أن الراحل عرف عنه عدم التعصب والتفرقة بين الاديان، فكان المركز الكاثوليكي المصري للسينما من أوائل الذين نعوا الراحل عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا