فن / الفجر

في هذا الموعد.. راغب علامة يعلن عن حفله الجديد بالعراق (تفاصيل)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اعلن الفنان راغب علامة عن حفله القادم بأربيل فى العراق يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجاري، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن طريق نشر صورة لبوستر الحفل، وعلق عليها قائلا: "قطار الحب والفرح مكمل معكم بليالي أربيل، فى العراق يوم الخميس 22 أيلول/سبتمبر حتي نغني ونفرح سوا، لأن أحلى شي بالدنيا الحب".

854c500775.jpg
راغب علامة عبر انستجرام 

 

حفل راغب علامة الأخير

 

وكان قد أحيا الفنان راغب علامة مؤخرا حفل غنائي فى مدينة العلمين الجديدة برفقة الفنان محمد نور، وذلك يوم الخميس الماضي 25 أغسطس، وجاءت أسعار تذاكر حفل الفنان راغب علامة مقسمة في 3 فئات، كالتالى: "الأولى Lounge بسعر 25000 جنيهًا الذي تضم 10 أفراد، الثانية High Table بسعر 6000 جنيهًا الذي تضم 6 أفراد، الثالثة Bar Standing بسعر 800 جنيهًا".

12c86fb936.jpg
راغب علامة

أزمة الفنان راغب علامة وزوجة السفير العراقي

وكان قد تصدر الفنان راغب علامة مؤخرا مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشرت صور له مع السفير العراقي في الاردن حيدر العذاري وزوجته فى منشور يقدم فيه شكره للسفير العراقي في الاردن حيدر العذاري وزوجته السيدة ميسم الربيعي التي ظهرت معه فى الصور بقرب شديد دون فاصل بينهما، مما جعله يتلقي الانتقادات الشديدة، وجعل غضب الرواد يثير بشكل كبير عليهم.

راغب علامة يطرح أغنية "استمارة 6"

وكان قد طرح الفنان راغب علامة أخر أعماله على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعنوان "استمارة 6" وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما.

929b90cbac.jpg
راغب علامة

كلمات الأغنية

وجاءت كلمات الأغنية كالتالى: "أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فورًا غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة.. أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فورًا غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا